حول العالم

إعلامي مصري ينسحب على الهواء بسبب مداخلة هاتفية (شاهد)

 انسحب الغيطي بسبب مداخلة هاتفية من الفنانة المصرية المعتزلة عبير الشرقاوي- يوتيوب
انسحب الغيطي بسبب مداخلة هاتفية من الفنانة المصرية المعتزلة عبير الشرقاوي- يوتيوب

خرج الإعلامي المصري محمد الغيطي عن شعوره، وانسحب من برنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر قناة اليوم الفضائية بسبب مداخلة هاتفية.

 

وكان الغيطي، ضيفا على البرنامج الذي يقدمه الإعلامي حسام المراغي لمناقشة مسلسله الضاحك الباكي، الذي يحكي قصة الفنان الراحل نجيب الريحاني، ويقوم ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة فردوس عبد الحميد.

 

وخلال اللقاء انفعل الغيطي، وهو مؤلف المسلسل، بسبب مداخلة هاتفية من الفنانة المصرية المعتزلة عبير الشرقاوي، قام بالانسحاب من البرنامج المذاع على الهواء مباشرة.


وخرج الغيطي عن شعوره قائلا: "من هذه الشخصية لتنتقد؟ أنا هقوم أمشي".

 

وأضاف: "دي قالت علينا رمم في بوست، دي أبوها تبرأ منها قدامي وهو قاعد معايا في مكتبه، أنا رافض أنها تعمل مداخلة"، ثم غادر الغيطي الاستوديو؛ ما جعل مقدم البرنامج يخرج إلى فاصل.

ومع عرض أول حلقة من مسلسل "الضاحك الباكي"، تعرض الغيطي لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجسيد الفنانة فردوس عبدالحميد شخصية والدة الفنان نجيب الريحاني.

 

وكتبت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، ابنة المخرج المصري جلال الشرقاوي، منتقدة المسلسل عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة: "محمد فاضل يستهزئ بالجمهور، مطلع فردوس عبدالحميد السبعينية (زوجة مخرج المسلسل محمد فاضل) أم لطفل رضيع في مسلسل الضاحك الباكي".

 

وظهرت فردوس عبد الحميد، في الحلقة الأولى، في شخصية سيدة تبلغ من العمر ٣٠ عاما، وكانت قد وضعت في الحلقة الأولى ابنها الرابع، رغم ملامحها السبعينية وصعوبة حركتها التي حالت دون مصداقية الشخصية التي تقدمها، بحسب الناقدين.

 

 

التعليقات (1)
فيصل الشيباني- طرابلس ليبيا
الخميس، 10-11-2022 10:54 م
المسلسلات المصرية كلها اونطه

خبر عاجل