حول العالم

مقتل شخصين أجنبيين بعد أن تحرشا لفظيا بفتاة في مصر

لم تذكر السلطات جنسية المتورطين في الجريمة - CC0
لم تذكر السلطات جنسية المتورطين في الجريمة - CC0

ألقى الأمن المصري القبض على عدد من الأجانب بتهمة قتل آخرين، بعد مشاجرة على إثر التحرش بإحدى الفتيات لفظيا، وتم إحالتهم إلى الجهات المختصة.


وبحسب مواقع محلية، فقد قام ثلاثة أجانب، لم توضح جنسياتهم، بطعن اثنين آخرين، ما أدى إلى وفاتهما بعدما قاما بالتحرش لفظيا بفتاة.


وفي التفاصيل فقد استخدم الجناة الأسلحة البيضاء في المشاجرة، واعترفوا بارتكاب الجناية.

 

اقرأ أيضا: مصرع 11 شخصا من عائلة واحدة بحادث مروري في مصر

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أقدم شاب على قتل خطيبته في مصر، بعد يوم واحد من تهديدها بالتخلص منها بسبب رفضها الزواج منه، في حادثة تكررت خلال الآونة الأخيرة.


وقالت صحيفة الأهرام المصرية، إن الضحية فتاة عشرينية، يتيمة الأبوين، كانت تعمل في مصنع للملابس مع الجاني.


وقالت زوجة عم الفتاة (21 عاما)، إنها عثرت عليها جثة هامدة في منزلها، وقامت على الفور بإبلاغ الشرطة.


وقام الجاني بخطبة الفتاة قبل ثلاثة أشهر، لكنها أبلغته قبل أيام، بعدم رغبتها في الاستمرار معه، واستقالت من المصنع للابتعاد عنه، وحتى لا يراها مجددا.


ونقلت صحف مصرية عن مصدر أمني، أن الجاني هدد الضحية بالقتل قبل الجريمة بيوم، في حال واصلت رفض الزواج منه، وحين توجه إلى المصنع ولم يجدها، ذهب إلى منزلها وأقدم على قتلها خنقا.


وهذه الحالة هي الرابعة، بعد قتل الفتاة نيرة أشرف، ذبحا على يد شاب أراد الارتباط بها، والطالبة سلمى بهجت طعنا كذلك على يد زميلها الذي أراد الارتباط بها، إضافة إلى فتاة في محافظة المنوفية، قتلت برصاصة بعد رفض خطبتها من أحد سكان المنطقة.


التعليقات (1)
هناك تناقض واضح في العنوان مع مضمون المقال !!
الأربعاء، 26-10-2022 06:49 م
""مقتل شخصين أجنبيين بعد أن تحرشا لفظيا بفتاة في مصر"" ""ألقى الأمن المصري القبض على عدد من الأجانب بتهمة قتل آخرين"" هناك تناقض واضح في العنوان مع مضمون المقال !!