سياسة عربية

ملك المغرب يتجول بسيارته في شوارع الرباط.. وتفاعل واسع

الظهور هو الأول من نوعه للملك المغربي منذ جائحة كورونا- الأناضول
الظهور هو الأول من نوعه للملك المغربي منذ جائحة كورونا- الأناضول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، مقاطع فيديو للعاهل المغربي محمد السادس، يتجول في شوارع العاصمة الرباط في سيارته للمرة الأولى منذ سنوات.

وظهر الملك المغربي بجانب مستشاره الخاص فؤاد عالي الهمة، في مقاطع مصورة نشرها سفيان البحري، مدير صفحات الملك محمد السادس، في أثناء تجوله بشوارع العاصمة الرباط، بينما كان المارة يتهافتون عليه لإلقاء التحية والتقاط الصور معه.

وأشار ناشطون إلى أن تاريخ الفيديو يعود إلى يوم الجمعة الماضي، أثناء حضور الملك محمد السادس افتتاح أشغال الدورة الأولى من السنة التشريعية الجديدة بمقر البرلمان المغربي.

وهذا الظهور هو الأول للملك بهذه الطريقة منذ سنوات، حيث إنه اختفى عن الأنظار والجولات الشعبية خلال أزمة فيروس كورونا، وسط تقارير عن تدهور وضعه الصحي، ووجوده بجانب والدته المريضة والمقيمة في فرنسا.

 

7
التعليقات (7)
المكناسي
الإثنين، 17-10-2022 05:37 م
القراء يريدون أسئلة "الغزاوي" ليضحكوا بعض الشيء, أما سباب و شتائم الجزائريين عندما يتعلق الأمر بالمملكة المغربية و رموزها فهذا واقع أصبح لا يسئ إلا لأصحابه, يعبرون من خلاله عن ثقافتهم و أخلاقهم السيئتين جدا !!!! نحن نريد المتذاكي "الغزاوي" بأسئلته التافهة!!! خبر عن العاهل المغربي و لا تعليقات من هذا الأضحوكة "الغزاوي" ؟؟؟!!! كيف؟؟؟؟!!! إنشاء الله خير يا "السي الغزاوي", ربما تأخرت في طابور من طوابير الزيت و الطحين الموجودة بكثرة في بلاد العسكر المجيدة العظيمة... نحن بإنظار أسئلتك ليجيب عليها القراء!!!
عبد السلام الجبيلو
الإثنين، 17-10-2022 04:49 م
بعض عملاء العسكر في بلاد الجزائر سيموتون من شدة غيظهمم! اللهم لا شماتة. كلامهم يقول كل شيء عنهم و عن مستواهم السوسيو-ثقافي. أما هذا المعلق الذي يتساءل عن سببب عدم تجول جلالته وسط "أرامل صحراويات" فأقول له: إن سلطان المملكة المغربية يتجول أين يحلو له في ربوع مملكته الشريفة, و ما تتحدث عنه هنا من صحراويات و خزعبلات فهو كلامم سخيف, عقيم. إذا كان هؤلاء "الصحراويات" حريصات على أزواجهن و أسرهن لمنعن رجالهن من الإرتماء في أحضان عساكر ما يسمى بدولة الجزائر و العمالة لديهم, هؤلاء مرتزقة, خونة. ماعدا هذا الحديد و النار لكل إرهابي يعتدي على بلادنا هو و أرملته و بنيه و محتضنيه من الجزائريين. مصالح المملكة هي المعيار. نقطة نهاية!
الغضبان جدا
الإثنين، 17-10-2022 01:11 م
يا ليته كان يتجول بين الارامل الصحراويات اللواتي رملهن و بين اليتامى الصحراويين الذين يتمهم
كريم
الإثنين، 17-10-2022 08:05 ص
شيء مخزي جدا ... الشعب المغربي يتضور جوعا وحاكم المغرب يتجول في الطرق ضاربا عرض الحائط بجوع المغاربة في حين ان الحكومة المغربية مدينة بمليارات الدولارات للقصر فقط وليس للشعب المغربي المهجر في فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وإسبانيا ودول الخليج وصولا للبرازيل ..
محمد محمد
الإثنين، 17-10-2022 04:48 ص
حدث مهم يظهر كيف ان الحكام منعزلون عن شعوبهم ويعيشون يعيدا عنهم لسنوات ضوئية

خبر عاجل