رياضة دولية

هيغواين يعلن اعتزاله كرة القدم بالدموع.. وريال مدريد يتفاعل

هيغواين شارك في نهائيات كأس العالم 3 مرات مع منتخب الأرجنتين- أ ف ب
هيغواين شارك في نهائيات كأس العالم 3 مرات مع منتخب الأرجنتين- أ ف ب
أعلن المهاجم الأرجنتيني، غونزالو هيغواين، مهاجم إنتر ميامي، اعتزاله لعب كرة القدم، عقب نهاية الموسم الجاري من منافسات الدوري الأمريكي.

وخاض البالغ من العمر 34 سنة، عدة تجارب في مسيرته الكروية الاحترافية، حيث إنه لعب لأندية ريال مدريد الإسباني ونابولي ويوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي.

ولم يقوَ هيغواين على مقاومة دموعه، لحظة الإعلان عن اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية في ديسمبر المقبل، عند انتهاء عقده مع إنتر ميامي.

وشهد قرار اعتزال هيغواين، تفاعلًا واسعًا من مختلف الأندية التي لعب لها، وقد قامت هذه الأخيرة بتوديع النجم الأرجنتيني على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر نادي ريال مدريد تدوينة على صفحته في "فيسبوك" يودع فيها نجمه السابق: "شكرا غونزالو هيغواين على كل ما قدّمته لريال مدريد وكرة القدم. ستكون دائما جزءا من تاريخ هذا النادي، الذي فزت معه بالدوري الإسباني ثلاث مرات، كأس الملك ولقبان في كأس السوبر الإسباني. نتمنى لك الأفضل في هذه المرحلة الجديدة من حياتك".

يُشار إلى أن هيغواين شارك في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات مع منتخب الأرجنتين، وكان حاضرًا في نهائي مونديال 2014 بالبرازيل أمام منتخب ألمانيا.
التعليقات (0)