رياضة دولية

سجال حاد بين أبوتريكة وبلماضي بسبب محرز

وشارك محرز في 9 مباريات مع مانشستر سيتي الموسم الحالي- أ ف ب
وشارك محرز في 9 مباريات مع مانشستر سيتي الموسم الحالي- أ ف ب

أثار عدم الاعتماد على الجزائري رياض محرز بشكل أساسي من طرف بيب غوارديولا في مانشستر سيتي لكرة القدم، سجالا قويا بين النجم المصري السابق محمد أبو تريكة ومدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي.

وبعد مباراة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي السبت الماضي، وجه أبو تريكة رسالة إلى محرز، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، قائلا: "يجب على محرز أن يتخذ قرارا مماثلا للقرار الذي اتخذه رحيم ستيرلنغ الذي رحل (عن مانشستر سيتي) إلى تشيلسي.. كانت هناك أندية تريد محرز مثل أرسنال وتشيلسي، ولكنه فضل البقاء (في مانشستر سيتي)".

وأضاف نجم الأهلي المصري السابق: "لكي يعود محرز إلى مستواه المعهود، عليه المشاركة في 6 أو 7 مباريات بشكل أساسي، وهذا ما لا يحصل عليه الآن".

وفي رده على أبو تريكة، قال بلماضي أمس الأحد، في تصريحات نقلتها صحيفة "النهار" الجزائرية: "أحترم كثيرا أبو تريكة، لعب عدة سنوات مع فريقه (الأهلي)، وسجل عددا كبيرا من الأهداف معه ومع المنتخب المصري".

وأضاف: "أبو تريكة قدم الكثير، لكن لم يلعب في المستوى العالي مثل محرز.. محرز يواجه منافسة كبيرة جدا في فريقه وهذا أمر عادي، لا أحد يستطيع التفكير في مكانه، رياض مكسب لمنتخب الجزائر، وهذا هو الأمر الجيد".

وشارك محرز في 9 مباريات مع مانشستر سيتي الموسم الحالي في مختلف المسابقات، لكنه دخل في معظمها كبديل، ولم يسجل فيها أو يصنع هدفا، علما بأن النجم الجزائري شارك في الموسم الماضي في 47 مباراة سجل خلالها 24 هدفا وصنع تسعة أهداف أخرى.

 

التعليقات (5)
عبدالعزيز محمد
الأحد، 25-09-2022 09:07 م
أبو تريكة على صواب غوارديلا يستبعد محرز بالتدريج حتى يتم الإستغناء عنه نهائيا لأنه يفضل العناصر الأصغر سنا
جزائري
الثلاثاء، 20-09-2022 05:24 ص
كجزائري محرز لا يمثلني لانه جبان وليس له شخصية مثل ابو تريكة الخلوق وبعد عودة ديلور فقد قضى بالماضي عن حبه للجزائريين واصبح شخصا منبوذا
Karimo
الإثنين، 19-09-2022 04:46 م
تاريخ أبو تريكة أحسن من تاريخ محرز وبلماضي مجموعين
منصور
الإثنين، 19-09-2022 02:35 م
(( رياض مكسب لمنتخب الجزائر، وهذا هو الأمر الجيد")) بلماضي هنا يخرج عن المنطق و الاحترافيه و يتحول للعصبيه لمحرز بشكل مخجل .. ينسى بلماضي ان محرز هو سبب خساره الجزائر للبطوله الافريقيه الاخيره بل ترك فريقه و ذهب للاستجمام في اسبانيا و لو كان محرز بهذا المستوى كما يقول بلماضي لماذا لم يشركه بتصفيات كاس العالم و التي خرجت الجزائر منها ولم تتأهل لكأس العالم ... محرز مشكلته النسوان فهو كالمراهق و هذا يفسد مستواه الكروي
رافت سعد عبدالله عباس
الإثنين، 19-09-2022 01:22 م
محرز كابتن كبير وابوتريكة كابتن كبير والاثنين فخر لكل عربى ربنا يبارك فيهم بلاش اللعب على نغمة ده احسن من ده وده افضل من ده . مدرب السيتي انا باحس انة عنصري وبيتحامل كثير على محرز رغم كل ما قدمة للسيتي.