حول العالم

اختطاف شاب على علاقة بفتاة "إلكترونيا" بالأردن والاعتداء عليه

CC0
CC0

اختطف مجموعة من الشباب، شابا أردنيا يبلغ من العمر 18 عاما، وقاموا بضربه وتعريته بعد أن كان على علاقة بإحدى الفتيات في العاصمة عمّان، تبين أنها شقيقة أحد المتعدين.


وفي التفاصيل، قالت صحيفة الغد الأردنية؛ إن العمل انتقامي، بعد أن اكتشف أحد المتورطين علاقة شقيقته (13 عاما) بشاب، فاستمر بالتواصل معه من هاتفها، بهدف الإيقاع به.


وطلب شقيق الفتاة من الشاب القدوم إلى منزل العائلة ليلا، وعندما وصل، قام باختطافه مع آخرين، منتحلين صفة رجال البحث الجنائي.


وبعد اختطافه إلى منطقة بعيدة، قام المختطفون بالاعتداء على الشاب، وحالوا نزع أظافره، وقاموا بتصويره عاريا مع تهديده بنشر الصور إذا تقدم بشكوى لدى الجهات الأمنية.


واكتشف والد الشاب الأمر فتقدم بشكوى في المركز الأمني، فيما تقدم أهل الفتاة بشكوى أخرى، وانتهى الأمر بتنازل الطرفين كل عن شكواه.

 

اقرأ أيضا: جريمة مروعة في الأردن.. مقتل شخص في أثناء الصلاة بأحد المساجد

قبل أشهر، أعلنت مديرية الأمن العام الأردني أن قاتل طالبة جامعيّة أطلق النار على نفسه، خلال محاولة اعتقاله.

وقالت المديرية في بيان مقتضب؛ إنّه تمّ "تحديد مكان قاتل الفتاة (إيمان ارشيد)، ولدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام، أقدم على إطلاق النار على نفسه".

وأضافت أن "القاتل رفض تسليم نفسه، وهدد بالانتحار قبل أن يطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن) ، وتم نقله للمستشفى، فاقدا للوعي والعلامات الحيوية".


التعليقات (1)
هذا هو الجنون بعينه - قال قانون قال !!
الجمعة، 16-09-2022 03:15 م
"" وحاولوا نزع أظافره، وقاموا بتصويره عاريا مع تهديده بنشر الصور إذا تقدم بشكوى لدى الجهات الأمنية."" !! ""وانتهى الأمر بتنازل الطرفين كل عن شكواه."" !!