رياضة دولية

يوفنتوس يتعثر بمباراة مجنونة انتهت بطرد المدرب و3 لاعبين

توقف رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط بالمركز السابع- جيتي
توقف رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط بالمركز السابع- جيتي

تعثر نادي يوفنتوس الإيطالي أمام ضيفه ساليرنيتانا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مساء الأحد، ضمن الجولة السادسة من الدوري.

 

وتقدم ساليرنيتانا بهدف حمل توقيع المخضرم أنطونيو كاندريفا في الدقيقة 18، وأضاف الهدف الثاني من قبل الهداف البولندي كريستوف بياتيك من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الوقت البدل ضائع لزمن الشوط الأول.

 

ومع انطلاقة الشوط الثاني حاول يوفنتوس تحسين الصورة السيئة التي ظهر بها قبل الاستراحة، وبالفعل نجح بريمر في التكفير عن خطئه وقلص الفارق لأصحاب الأرض برأسية قوية في الدقيقة 51.


وأهدر يوفنتوس عديد الفرص قبل أن يتمكن من إدراك التعادل مع حلول الدقيقة الثالثة من الوقت البديل إثر ركلة جزاء أخرى نفذها ليوناردو بونوتشي في محاولة تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى نفس اللاعب الذي تابعها بسهولة في الشباك.


وبعد مرور ثلاث دقائق سجل البولندي أركاديوز ميليك هدفا ثالثا أشعل به أجواء ملعب "أليانز ستاديوم" غير أن "ألفار" تدخل وألغى تقدم يوفنتوس بداعي وجود تسلل على بونوتشي الذي اعتبر متدخلا في لقطة الهدف.

 

اللافت أن ميليك خلع قميصه بعد تسجيل الهدف الملغي، وكان بحوزته بطاقة صفراء سابقة، ليقوم الحكم بطرده.

 

وبعد التوتر الذي حصل إثر إلغاء الهدف الثالث، قام حكم المباراة بطرد لاعب يوفنتوس، الكولومبي خوان كوادرادو، مع طرد لاعب الخصم الأرجنتيني فيدريكو فازيو.

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مدرب يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري.


وبالنقطة اليتيمة التي حصدها، وصل رصيد يوفنتوس إلى 10 نقاط توقف بها عند المركز السابع، في حين حصد ساليرنيتانا النقطة الـسابعة وصعد إلى المركز العاشر.

التعليقات (0)

خبر عاجل