رياضة دولية

قبل انتهاء الميركاتو.. مدرب اليونايتد يحسم مستقبل رونالدو

ويعد رونالدو الاسم الأبرز في مانشستر يونايتد، والذي طلب الرحيل عن النادي بسبب سوء النتائج- أ ف ب
ويعد رونالدو الاسم الأبرز في مانشستر يونايتد، والذي طلب الرحيل عن النادي بسبب سوء النتائج- أ ف ب

حسم الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن "الدون" ما زال ضمن خطط الفريق، وذلك قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي.

ويعد رونالدو الاسم الأبرز في مانشستر يونايتد، والذي طلب الرحيل عن النادي بسبب سوء النتائج والفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا وخصم 25% من راتبه واعتراضه على مستويات بعض زملائه.

ووفقا للتقارير التي تم تداولها خلال الشهر الماضي، فإن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، عرض خدمات اللاعب المخضرم البالغ من العمر 37 عاما، على عدد من الأندية الأوروبية، ولكنها رفضت جميعا إما لكبر سنه، أو لارتفاع راتبه.

وقال تين هاغ في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء، قبل مباراة مانشستر يونايتد أمام مضيفه ليستر سيتي اليوم الخميس في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز، ردا على سؤال بشأن مستقبل رونالدو وهل سيبقى أم لا: "بالطبع هذا واضح (في إشارة لبقاء رونالدو)، كما قلت نحن بحاجة للاعبين أصحاب الجودة العالية".

وأضاف: "نحن نريد لاعبين ذوي جودة عالية وكثيرين لتغطية كل المباريات، ومواصلة النسق الذي نسير عليه، هذا ما نسعى له".

وعن قوة مانشستر يونايتد في الجانب الهجومي تحدث بقوله: "نريد أن نقوي أنفسنا في الخط الأمامي، نحن نخوض ثلاثة لقاءات في الأسبوع، والمهاجمون يرهقون أسرع من اللاعبين الآخرين، نريد كما ولكن أيضا نريد جودة".

ويسدل الستار اليوم الخميس على فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية في الدوريات الأوروبية، التي أبرم مانشستر يونايتد فيها عدة صفقات بلغ إجمالي قيمتها 226 مليون جنيه إسترليني، كأكثر أندية الدوريات الأوروبية إنفاقا خلال هذا الميركاتو.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل