رياضة دولية

بطولة غولف تمولها السعودية تغضب ضحايا هجمات 11 سبتمبر

تُقام بطولة غولف السيدات ضمن سلسلة أرامكو في نيويورك في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر- cnn / تويتر
تُقام بطولة غولف السيدات ضمن سلسلة أرامكو في نيويورك في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر- cnn / تويتر

أثارت بطولة غولف تمولها السعودية والمزمع عقدها في نيويورك أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، عائلات ضحايا 11 سبتمبر، قبل أيام من إحياء الذكرى الـ21 للهجمات.


وقال بريت إيغلسون، مؤسس مجموعة "العدالة لـ11 سبتمبر" وابن أحد ضحايا الهجمات، إن المجموعة تدعو "عمدة مدينة نيويورك إلى الابتعاد عن غراوند زيرو وأي نصب تذكاري لـ11 سبتمبر، ما لم يلغ مكتبه موافقته على سلسلة أرامكو للغولف الممولة سعوديًا القادمة إلى مدينة نيويورك في تشرين الأول/ أكتوبر في ملعب ترامب لينكس للغولف".


وبحسب الموقع الرسمي للبطولة، من المقرر أن تُقام بطولة غولف السيدات ضمن سلسلة أرامكو في نيويورك في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول. ولا يشير الموقع الرسمي إلى مكان إقامة البطولة في نيويورك.


وسلسلة بطولات أرامكو للفرق هي سلسلة غولف تمولها شركة النفط الحكومية السعودية أرامكو، وهي نفس المنظمة التي ترعى بطولة "ليف غولف"، الممولة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي.


ورغم مرور 21 عاما على هجمات 11 سبتمبر، ما زالت مزاعم تواطؤ الحكومة السعودية تُثار من حين لآخر في أمريكا، لكن الحكومة السعودية نفت أي ضلوع لها في الهجمات.


التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الثلاثاء، 30-08-2022 11:25 ص
محمود سليمة ال سعو المعوق عقليا يشتكي هذة الدولة خطر علئ وتلك الجماعة خطر علئ وهوا غير لا ئق للحكم أفي أنفسهم افلأ يبصرون