حول العالم

صور محمد رمضان مع إسرائيلية تثير ضجة.. ودعوة لمقاطعته

اتهم رواد على مواقع التواصل الاجتماعي محمد رمضان بالتطبيع- فيسبوك
اتهم رواد على مواقع التواصل الاجتماعي محمد رمضان بالتطبيع- فيسبوك

أثارت صور ومقاطع فيديو جديدة للممثل المصري محمد رمضان، مع مجندة سابقة في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات بمقاطعة أعماله وحفلاته.

 

وتداول رواد مواقع التواصل صورا ومقاطع فيديو نشرتها المجندة السابقة في جيش الاحتلال، مايا زخريا، عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، السبت، تظهر فيها مع محمد رمضان خلال حفل غنائي في اليونان.

وربط نشطاء بين صورة المجندة السابقة بجيش الاحتلال مع محمد رمضان، وصورها أثناء تأدية الخدمة العسكرية، متهمين إياه بالتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

 

ولليوم الثاني على التوالي، تصدر الفنان محمد رمضان، الأربعاء، تريند موقع البحث "جوجل"، بسبب الجدل المثار حول صورته مع المجندة الإسرائيلية السابقة باليونان.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر، واجه رمضان أزمة عنيفة مع تداول صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها بصحبة المطرب الإسرائيلي عومير ادام، وغيره من مشاهير إسرائيل في إحدى الحفلات في دبي، بالإضافة إلى فيديو له في الحفل.

ومع تصاعد الأزمة، أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن إيقاف محمد رمضان، وإحالته للتحقيق؛ بسبب مخالفته قرارات النقابة الرافضة للتطبيع، وقامت وقتها الشركة المنتجة لمسلسل "موسى" بإعلان تراجعها عن تقديمه، إلى أن تم حل الأزمة وعرض المسلسل، وفقا لوسائل إعلام محلية.

  

لكن هذه المرة، نفى زكي إيقاف رمضان عن التمثيل بعد مقطع الفيديو مع المجندة الإسرائيلية السابقة. وقال في تصريح لوسائل إعلام محلية، إن "النقابة لن تتدخل في أمر الصورة".

 

وفي أول تعليق لها، بعد جدل صورها مع الفنان محمد رمضان، قالت المجندة الإسرائيلية السابقة، إن رمضان لم يكن يعرف أنني إسرائيلية.

وأضافت، في تصريحات لوسائل إعلام عبرية: "قبل أخذ الصورة، لاحظت محمد رمضان على الشاطئ، فطلبت منه صورة؛ لأنني محبة له، ولم يرفض، ولم يسألنا عن جنسيتنا".

 

وفي المقابل، نشر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس تغريدة، دافع فيها عن رمضان، قائلا: "للي زعلانين من صديقي محمد رمضان إنه اتصور مع واحده طلعت إسرائيلية".

 

وأضاف ساويرس: "يعني معقولة واحده مزه كده تيجي تقوللي ممكن اتصور معاك أقولها لا ورّيني باسبورك الأول"، فرد عليه مغرد قائلا: "صدف صديقك محمد رمضان مع الصهاينة كتير ما شاء الله مرة مع مطرب ومرة مع مزة".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (3)
ابوعمر
الخميس، 04-08-2022 11:15 ص
انه زمن الشواذ والمنحرفين والمفعول فيهم أعزكم الله...
سلمى العلي
الخميس، 04-08-2022 09:39 ص
صعلوك انتفخ زي البلوز بسرعه .حتى لو ما نخزه دبوس رح ينفس لوحده من الإهمال
محمد غازى
الأربعاء، 03-08-2022 07:32 م
قاتل ألله ألغرور ما أعدله، بدأ بصاحبه ،فقتله!!!! محمد رمضان، أولا خسارة يحمل إسم محمد، لأنه ثبت أنه واطى ومتعجرف، وأصبح يشعر أنه فوق وأعلى من كل ما خلق ألله!!! نهايته ستكون قريبة ومدوية، لأنه تعالى جدا على ألبشر، دخل حفل بسيارة مطليه بالذهب، ولم نسمع عنه أنه قدم مساعدة لعائلة مصرية واحدة أو مؤسسة خيرية واحدة فى مصر. لننتظر وسنرى إنتقام ألقوى ألجبار.