رياضة دولية

برشلونة يقدم تهنئة خاصة لنجمه السابق ميسي

حقق ميسي العديد من الألقاب الفردية والجماعية على مدار مسيرته الكروية الحافلة بالانتصارات- أرشيف
حقق ميسي العديد من الألقاب الفردية والجماعية على مدار مسيرته الكروية الحافلة بالانتصارات- أرشيف

قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، رسالة تهنئة لقائده السابق النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الحالي، الذي يحتفل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.


ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع "تويتر" مقطع فيديو لأحد أهداف ميسي بقميص "البلوغرانا" معلقا عليه: "عيد ميلاد سعيد ليو".


يذكر أن ليونيل ميسي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة عام 2004، وانتهى عقده يوم 30 حزيران/يونيو 2021، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقد الأرجنتيني بسبب مشاكل مالية واللوائح التي فرضتها رابطة الليغا الإسبانية بشأن سقف الرواتب، ليضطر للرحيل مجانا صوب باريس سان جيرمان.


وأكد ميسي قبل الإعلان عن رحيله عن قلعة "كامب نو"، أنه وافق على تخفيض 50% من راتبه من أجل تجديد عقده مع النادي الكتالوني.


وحقق ميسي، الذي ولد يوم 24 حزيران/يونيو 1987 في مدينة روساريو الأرجنتينية، العديد من الألقاب الفردية والجماعية، على مدار مسيرته الكروية الحافلة بالانتصارات، على الأصعدة كافة، سواء مع فريقي برشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان، أو دوليا مع منتخب الأرجنتين.


وبلغ عدد ألقاب ميسي مع برشلونة 35 لقبا، تنوعت بين محلية وقارية وعالمية، حتى رحيله في آب/أغسطس 2021، إلى باريس سان جيرمان، الذي توج معه بلقب بطل الدوري الفرنسي للموسم(2021-2022).


التعليقات (0)

خبر عاجل