رياضة دولية

التونسية أنس جابر تتوج بلقبها الثالث في رابطة المحترفات

حسمت أنس المصنفة رابعة عالميا المجموعة الأولى من دون عناء يذكر 6-3 - Univers Tennis / تويتر
حسمت أنس المصنفة رابعة عالميا المجموعة الأولى من دون عناء يذكر 6-3 - Univers Tennis / تويتر

توجت التونسية أنس جابر بلقبها الثالث في دورات رابطة المحترفات للتنس، وذلك بعد انسحاب منافستها السويسرية بليندا بنتشيتش من نهائي دورة برلين الأحد بسبب الإصابة.


وبعدما حسمت أنس، المصنفة رابعة عالميا، المجموعة الأولى من دون عناء يذكر 6-3، وتقدمت في المجموعة الثانية 2-1، اضطرت منافستها بنتشيتش إلى الانسحاب بسبب إصابة تعرضت لها نتيجة التواء في الكاحل الأيسر، ما منح التونسية لقبها الثالث، بعد الأول العام الماضي في دورة برمنغهام الإنجليزية، والثاني هذا العام في دورة مدريد.

وحققت التونسية، البالغة 27 عاماً، ثأراً لم يكتمل في أرضية الملعب على بنتشيتش، التي تفوقت على التونسية هذا العام في نهائي دورة تشارلستون الأمريكية. 

وبعد تتويجها في دورة مدريد وحلولها وصيفة للمصنفة أولى البولندية إيغا شفيونتيك في روما، كلاهما ضمن دورات الألف، كانت جابر مرشحة للمنافسة بقوة في رولان غاروس، قبل أن تخرج بشكل مفاجئ، لذا تأمل أن تحقق نتيجة أفضل في بطولة ويمبلدون التي تنطلق أواخر الشهر الحالي.

قبل ذلك، ستخوض التونسية غمار دورة إيستبورن إلى جانب سيرينا وليامس في منافسات الزوجي.

 

وقالت الخميس إنها تشعر "أنها فوق القمر"، بعدما أعلنت المخضرمة الأمريكية رغبتها باللعب إلى جانبها: "أنا فعلاً سعيدة الحظ لأنها اختارتني. أتحرق للعب إلى جانبها. مع هذه الأسطورة".


التعليقات (0)