رياضة دولية

نجوم الكرة يتوافدون على مراكش المغربية.. وهؤلاء أبرزهم

وتوافد على مدينة مراكش خلال الفترة الأخيرة كل من مبابي ومحرز - أ ف ب
وتوافد على مدينة مراكش خلال الفترة الأخيرة كل من مبابي ومحرز - أ ف ب
تحولت مدينة مراكش المغربية إلى قبلة لمشاهير كرة القدم عبر العالم خلال الآونة الأخيرة، بعدما شهدت المدينة "الحمراء" زيارات متكررة من قبل مجموعة من نجوم العالم.

وبحسب  موقع "هسبورت"، فإن مراكش عرفت عاصمة زيارة عدد كبير من أبرز لاعبي كرة القدم عبر العالم، سواء تعلق الأمر بمحترفين مغاربة أو أجانب.

وتوافد على مدينة مراكش خلال الفترة الأخيرة كل من الدولي المغربي أشرف حكيمي، وزميله في "البي إس جي" كيليان مبابي، وإدواردو كامافينغا، لاعب ريال مدريد الإسباني، ونغولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، وغيرهم من الأسماء الأخرى.

واختلفت أغراض الزيارات لدى نجوم كرة القدم، سواء للسياحة والترفيه أو للاستثمار.

وصلة بزيارات اللاعبين الدوليين لمدينة مراكش، لم يستسغ مجموعة من الجزائريين تواجد كل من الدوليين رياض محرز وإسلام سليماني بالمدينة المذكورة.

ووجهت فئة من الجمهور الجزائري ومعها بعض وسائل الإعلام انتقادات لاذعة لنجوم المنتخب الجزائري، اللذين تابعا مهرجان مراكش للضحك، والذي يشرف عليه الكوميدي المغربي الفرنسي، جمال الدبوز.
التعليقات (3)
امازيغي
الأحد، 19-06-2022 10:39 ص
مادخل الرياضة بالسياسة ؟؟؟؟ بهايم لا يفرقون بين الحرية الشخصية والنزاع السياسي
ناقد لا حاقد
الأحد، 19-06-2022 10:06 ص
و الله عيب عليكم نشر كذا خبر و خاصة فقرة الحديث عن انتقاد اشباه الجزائريين لزيارة محرز و سليماني الى مراكش المغربية ، هل هناك اصلا مكان يمكن ان يزوره اللاعبان في الجزائر ، نحن نعاني من فقر سياحي و غياب الوعي و كثرة الجهل عندنا ...............
توفيق.
الأحد، 19-06-2022 09:11 ص
(ووجهت فئة من الجمهور الجزائري..) موضوع صحفي يفتقد الي الحياد،هدفه فقط التحريض، وابراز ان وجهت مراكش أجمل واحسن... كلنا نحب المغرب والجزائر وكل ارض الجزائر والمغرب جميلة.