سياسة عربية

"مكملين" تعود للبث وتتعهد بـ"فضح داعمي النظام" (شاهد)

عادت القناة المصرية إلى البث رسميا - تويتر
عادت القناة المصرية إلى البث رسميا - تويتر

عادت قناة "مكملين" الفضائية المصرية الخاصة إلى البث مرة أخرى بعد توقفها في نيسان/ أبريل الماضي، بعد أن كانت تنطلق من مدينة إسطنبول التركية منذ عام 2014.


وخلال أولى حلقات برنامج "مصر النهاردة"، قال الإعلامي محمد ناصر: "عدنا عشان نفضح أصحاب الوطنية الزائفة اللي بيدعموا النظام حتى لو خان البلد وباع تيران وصنافير وجوع الناس.. عدنا عشان نصحيهم ونقولهم فوقوا مصر حاجة والسيسي حاجة تانية".

 

 

 


وفي تصريح سابق لـ"عربي21"، أعلن مدير عام قناة مكملين الفضائية، أحمد الشناف، أن القناة ستعاود الانطلاق بشكل رسمي يوم الأحد المقبل من عواصم عالمية مختلفة (لم يحددها)، موضحا أن تلك الانطلاقة ستشمل في البداية ظهور الإعلاميين محمد ناصر، وأسامة جاويش، وطارق اللبان، ضمن الخريطة البرامجية الجديدة للقناة.


ولفت الشناف إلى أن البث سيبدأ في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة بأولى حلقات برنامج "مصر النهاردة"، الذي يقدمه الإعلامي محمد ناصر لمدة 3 ساعات من الأحد إلى الخميس أسبوعيا.


وبالإضافة إلى برنامج "مصر النهاردة"، سيتم بث برنامج "آخر كلام" للإعلامي أسامة جاويش، وبرنامج "يستفتونك" من تقديم طارق اللبان، وفقا للشناف.


فيما ذكر أن "خريطة البرامج ستشمل في مرحلة لاحقة إضافة برامج أخرى سواء على الشاشة أو مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي سيجري الإعداد له خلال الفترة المقبلة".


وأشار إلى أن "مكملين استعدت بشكل جيد خلال فترة توقفها التي امتدت إلى نحو شهر؛ لكي تستهدف شرائح أكبر من المشاهدين عبر محتوى أكثر جذبا"، مؤكدا أن "القناة ستواصل مسيرتها الإعلامية في تغطية الشأن المصري والعربي بشكل أكثر تفصيلا وشمولا".

 

وقال الشناف: "عودة بث مكملين يعد انتصارا للإعلام المصري الحر أمام إعلام السلطة وإعلام الصوت الواحد في ظل التضييق المستمر على الصحفيين والإعلاميين وحبسهم، وكذلك ستكون لسان حال المظلومين والمقهورين في ربوع الوطن".


التعليقات (0)

خبر عاجل