سياسة عربية

صاحب مطعم ببغداد ينفي مسؤوليته عن انفجار خلّف قتلى.. وجدل

أدى الانفجار إلى قتل 4 أشخاص وجرح 8 آخرين - أ ف ب
أدى الانفجار إلى قتل 4 أشخاص وجرح 8 آخرين - أ ف ب

نفى مالك "مطعم ليلى" الجدل في العراق، مسؤوليته بشأن انفجار مطعمه الواقع وسط العاصمة بغداد، مما خلّف قتلى الأحد، قائلا إنه "لم تنفجر أي أسطوانة غاز في داخله".


وأثارت تصريحات صاحب المطعم جدلا بمواقع التواصل الاجتماعي في العراق، التي أكد فيها أنه "لم تنفجر أي أسطوانة غاز في الداخل"، كما عرض صورة لأسطوانات الغاز التي كانت في المطعم وهي بحالة سليمة وغير منفجرة، قائلا إنه تعرض "للتهديدات من قبل شخصية في المخابرات".

 

 

 


ولقي أربعة أشخاص مصرعهم فيما جُرج ثمانية آخرون على الأقل بينهم عمال أجانب، إثر انهيار مبنى، الأحد، يضم مطعما في العاصمة العراقية بغداد، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية عن مصادر طبية وأمنية.


وقال مصدر في الدفاع المدني إن المبنى المكون من طابقين انهار على خلفية انفجار وقع بسبب تسرب للغاز داخل مطعم "ليلى"، الذي يبدو أنه كان خاليا من الزبائن في مثل هذا الوقت من اليوم، بمنطقة الجادرية الواقعة في وسط بغداد.


وأطلقت فرق الدفاع المدني عملية إنقاذ إثر انهيار المبنى الذي بقي عدد من الذين كانوا في داخله محاصرين لساعات تحت الركام، فيما قالت الشرطة إن "أربعة أشخاص قتلوا وجرح ثمانية بينهم عمال من بنغلادش" جراء الحادث.


التعليقات (1)
احمد
الإثنين، 30-05-2022 05:03 م
ليحمد ربه صاحب المطعم المخابرات ان عادوا احدا القوا القبض عليه و وجهوا له تهمه الارهاب و سيجد نفسه بين يوم و ليله معلقا على طرف حبل .. الظاهر صاحب المطعم شيعي و يصعب توجيه تهمه الارهاب له

خبر عاجل