رياضة دولية

السيتي يعلن توصله لاتفاق مع دورتموند لضم هالاند

كان "السيتي" حاول الحصول على خدمات هداف توتنهام هاري كين الموسم الماضي- أرشيف
كان "السيتي" حاول الحصول على خدمات هداف توتنهام هاري كين الموسم الماضي- أرشيف

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توصله لاتفاق مبدئي مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند.


وقال النادي الإنجليزي في بيان له: "يمكن لمانشستر سيتي أن يؤكد أننا توصلنا إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند لنقل المهاجم إيرلينغ هالاند إلى النادي في 1 يوليو 2022".

 

وتنهي صفقة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً حدا للبحث الطويل لمانشستر سيتي عن قلب هجوم متخصص ليحل مكان الهداف التاريخي للنادي الدولي الأرجنتيني السابق سيرخيو أغويرو الذي رحل العام الماضي إلى صفوف برشلونة الإسباني قبل أن يعتزل اللعب نهائياً بسبب مشكلة في القلب.

 

ويعتبر هالاند (21 عاما)، من أبرز المهاجمين في عالم كرة القدم حاليا، حيث سجل 85 هدفا في 88 مباراة دافع فيها عن ألوان دورتموند في مختلف المسابقات منذ انتقاله إليه في يناير 2020 في سوق الانتقالات الشتوية قادما من سالزبورغ النمساوي.

ولا يضم "السيتي" في صفوفه حاليا مهاجما صريحا باستثناء البرازيلي غابريال جيزوس، علما بأن مدربه الإسباني بيب غوارديولا يلعب معظم الأوقات من دون مهاجم صريح.

وكان "السيتي" حاول الحصول على خدمات هداف توتنهام ومنتخب إنجلترا هاري كين الموسم الماضي من دون أن يتوصل إلى اتفاق مع النادي الذي يقع في شمال لندن.


التعليقات (0)