سياسة عربية

الآلاف يشاركون في تجهيز "الأقصى" تحضيرا لـ"رمضان" (شاهد)

نحو 10 آلاف شاركوا في تنظيف المسجد الأقصى بعدما قدموا من مختلف مناطق الداخل المحتل- الأناضول
نحو 10 آلاف شاركوا في تنظيف المسجد الأقصى بعدما قدموا من مختلف مناطق الداخل المحتل- الأناضول

شارك آلاف الفلسطينيين من الداخل المحتل، السبت، بفعاليات لتنظيف وتجهيز المسجد الأقصى المبارك وساحاته، قبل أيام من حلول شهر رمضان.

 

وبتنظيم من الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، وجمعيات وقفية فلسطينية، شارك الآلاف، رجالا ونساء، وبينهم فتيان، في تنظيف باحات الأقصى، وتجهيزه في فعالية حملت اسم "معسكر القدس أولا 13".

 

وبحسب القائمين على الفعالية، فإن نحو 10 آلاف شاركوا في تنظيف المسجد الأقصى، بعدما قدموا من مختلف مناطق الداخل المحتل، مثل النقب، والمثلث، والجليل، والمدن الساحلية.

 

ونوهوا في بيان، إلى أن "عدد الحافلات التي قامت جمعية الأقصى بتسييرها للمعسكر عبر مشروع "قوافل الأقصى" حوالي 150 حافلة".

 

ويخشى المقدسيون من تضييق الاحتلال عليهم في شهر رمضان، إذ اندلعت مواجهات واسعة في رمضان الماضي، كانت شرارة العدوان على غزة.

 





 





التعليقات (2)
مصري
الأحد، 27-03-2022 03:46 م
الله اكبر....والله انتم تحمون الاسلام والعرب بالكامل...ولولا الفلسطنيين لكان الصهاينه فى مكه والقاهره
محمد غازى
الأحد، 27-03-2022 02:42 ص
بارك الله بكل من شارك بتنظيف ساحات ألمسجد ألأقصى وداخله، تحضيرا لشهر الخير والبركة، شهر رمضان المبارك. أعاده الله على شعبنا الفلسطينى فى الداخل، وقد تخلص أولا من سلطة العار، سلطة التنسيق ألأمنى المقدس، سلطة أعين العدو المتقدمة فى المجتمع الفلسطينى، ألذين يقومون بحماية العدو من أى مناضل فلسطينى يريد تحرير وطنه. كل ما أتمناه أن يسعد الله الشعب الفلسطينى فى القضاء على سلطة عباس الفاجرة العاهرة، حتى يستعدوا لعدوهم ألثانى، محتل أراضيهم!!!