رياضة دولية

نيمار يتحدث عن إمكانية انضمامه لريال مدريد

يواجه سان جيرمان اليوم الأربعاء ريال مدريد ضمن إياب ثمن نهائي دوري الأبطال- أرشيف
يواجه سان جيرمان اليوم الأربعاء ريال مدريد ضمن إياب ثمن نهائي دوري الأبطال- أرشيف

تحدث النجم الدولي البرازيلي، نيمار ذا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.


وفي جوابه على سؤال حول إمكانية لعبه ضمن صفوف ريال مدريد قال نيمار في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "أحمل برشلونة في قلبي بعد أن قضيت سنوات رائعة في ملعب كامب نو".


وأضاف اللاعب البالغ 30 عاما: "كدت ألعب لريال مدريد عندما كان عمري 13 عاما، ولكن أخذتني الحياة إلى برشلونة، ولذلك لدي مودة كبيرة لجماهير البارسا، وكما قلت إنه الفريق الذي أحمله في قلبي دائما".


وعن مستقبله، قال: "أنا سعيد للغاية في باريس سان جيرمان، نركز حاليا على مباريات الفريق، لدينا لقاء صعب ورائع أمام ريال مدريد".


وتابع: "أعرف هذا الملعب جيدا، سنواجه الكثير من الضغط، لكننا اعتدنا على اللعب بهذه الطريقة، وعلينا أن نلعب مباراة قوية من أجل الفوز".


ويواجه باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء مضيفه ريال مدريد على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز سان جيرمان على ريال مدريد بهدف دون رد أحرزه مبابي على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ويكفي الفريق الباريسي التعادل بأي نتيجة للعبور إلى دور الثمانية.


التعليقات (1)
أحمد
الخميس، 10-03-2022 05:12 ص
من الأفضل لريال مدريد أن لا يضمّ هذا الجائحة إليه لأنه لاينفع الفريق بشيء فهو لاعب متكبر ومغرور وأناني ...