سياسة عربية

الاحتلال يعتدي على طفلة بطريقة وحشية بالقدس (شاهد)

 قام أحد الجنود بصفع الفتاة على وجهها عدة مرات - تويتر
قام أحد الجنود بصفع الفتاة على وجهها عدة مرات - تويتر
اعتدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، بشكل عنيف على فتاة فلسطينية في حي باب العامود بالقدس المحتلة.

وأظهر مقطع فيديو مصور، قيام جنود الاحتلال بالاعتداء بوحشية على فتاة فلسطينية، كما قام أحد الجنود بصفع الفتاة على وجهها عدة مرات، بينما يجلس فوق جسدها.

وأقدم جنود الاحتلال على سحل الفتاة من على أحد المدارج في باب العامود بالقدس المحتلة، بينما عمل جنود آخرون على إبعاد الفلسطينيين الذين حاولوا تخليصها من بين أيديهم.

 

وارتفعت حصيلة الإصابات في حي باب العامود خلال المواجهات التي اندلعت في وقت سابق الاثنين وتتجدد من وقت إلى آخر إلى 31 فلسطينيا، وفق بيان لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان، الإثنين، إن 4 من عناصرها أصيبوا بجروح طفيفة جراء المواجهات مع الشبان الفلسطينيين في باب العامود، مؤكدة أنها اعتقلت 20 فلسطينيا خلال المواجهات.

واندلعت المواجهات في باب العامود بالقدس المحتلة، بعد أن اعتدت الشرطة الإسرائيلية على عدد من الشبان، الذين كانوا يشاركون في إحياء ذكرى الإسراء والمعراج.

التعليقات (1)
محمد غازى
الإثنين، 28-02-2022 08:51 م
ألله أكبر، ألله أكبر، ألله أكبر!!! ألإحتلال يعتدى على طفلة فلسطينية، والسلطة التى تطلق على نفسها إسم فلسطينية، لا تتحرك لإنقاذ الطفلة، أو حتى ألتنديد بما تعرضت له!!! قلناها لكم ياأهلنا فيما تبقى من الضفة، أن السلطة، ألتى يرأسها هذا النجس المدعو عباس، لعنة الله عليه وعلى كل من حوله، من السفلة،ألمجرمين، فاقدى الشرف والدين، أعداء الدين. لأتمنى أن يكون يوم حساب هؤلاء السفلة قريب على أيدى شبابنا المؤمن بعروبة فلسطين.

خبر عاجل