سياسة عربية

إلقاء القبض على قاتلة الطفلين بمخيمات أطمة.. من تكون؟

 الأجهزة الأمنية تعرفت على الجانية من خلال الدفتر الذي استخدمته لكتابة رسالة التهديد - عربي21
الأجهزة الأمنية تعرفت على الجانية من خلال الدفتر الذي استخدمته لكتابة رسالة التهديد - عربي21

ألقت عناصر وزارة الداخلية بـ"حكومة الإنقاذ"، القبض على قاتلة الطفلين (خالد وفاطمة الحمودي) في مخيم الوفاء بمنطقة أطمة، موضحة أن الجانية تكون زوجة عم الطفلين.

وقال وزير الداخلية بـ"حكومة الإنقاذ" التابعة لـ"هيئة تحرير الشام"، إن الأجهزة الأمنية تعرفت على الجاني وهي زوجة عم الطفلين الضحيتين من خلال الدفتر الذي استخدمت إحدى أوراقه، لكتابة الرسالة التي وجدت إلى جانب جثتي الضحيتين.


وأضاف: "بعدها استنفرنا الوحدات الشرطية كافة، وبعد البحث والتحري الدقيقين من خلال التفتيش والتمحيص ومتابعة الدلائل والقرائن ومطابقتها، أمسكنا ببعض خيوط القضية التي تدل على الفاعلين، واشتبهنا بعدة أشخاص".

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية أحضرت امرأة مشتبها بها، وتدعى "هدى" وتكون زوجة شقيق المدعيَين "محمد نور" و"عماد" المدعو "أحمد حمودي" الذي يعمل بإصلاح الدراجات النارية، حيث اعترفت بعد التحقيق بقتل الطفلين عن طريق خنقهما، وما زالت التحقيقات جارية.

 


 

اقرأ أيضا: جريمة تهز الشمال السوري.. مقتل طفلين خنقا بعد خطفهما

وعثر على جثة الطفلين أمام باب منزلهما في مخيم الوفاء بأطمة، بعد اختطافهما لمدة يوم واحد.

وقال والد أحد الطفلين في تسجيل صوتي حصلت عليه "عربي21"، إن مجهولين ألقوا جثتي الطفلين خالد عوض (3 أعوام) وابنة عمه فاطمة (عامان) قرب خيمتهما، الأحد، موضحا أن الطفلين قتلا خنقا بعد ساعات من اختطافهما، لأسباب لا تزال مجهولة.

وترك الجناة رسالة لوالدي الطفلين تفيد بأن ما قاموا به "هدية" لهما، وبأن "الجاي أصعب".

التعليقات (0)