رياضة دولية

مبابي يدافع عن "فريقه المستقبلي" ريال مدريد

تحدث عن مدى تأثير مباراة الريال على مستقبله وقراره بتجديد عقده مع سان جيرمان- أرشيف
تحدث عن مدى تأثير مباراة الريال على مستقبله وقراره بتجديد عقده مع سان جيرمان- أرشيف

دافع مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي عن ريال مدريد وذلك بعد فوز الفريق الباريسي على الملكي أمس الثلاثاء 1-0، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.


وقاد النجم الفرنسي كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان لاقتناص فوز هام وثمين أمام ريال مدريد، بهدف سجله في الدقيقة (90+4) من عمر المباراة.


ومن المقرر أن يتقابل الفريقان مجددا في لقاء العودة في مدريد في التاسع من الشهر المقبل، والذي لن يكون سهلا أمام رفاق مبابي.


وقال مبابي لشبكة "RMC" الفرنسية بعد المباراة: "أنا سعيد بتسجيل هدف الفوز، وقبل كل شيء قدمنا مباراة جيدة، والفوز سيمنحنا أفضلية طفيفة في لقاء العودة، لكن تنتظرنا مباراة أخرى".


وفي جوابه عن سؤال حول لجوء الريال لخطة دفاعية، رد مبابي مدافعا عن الفريق الملكي الذي قد ينضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة: "فريق مثل ريال مدريد لا يختبئ أبدا في المعركة، كانت لديهم خطة معينة، ولم تنجح هذه المرة، لكنني أعتقد أنهم سيلعبون بشكل مختلف في الإياب، وسيكون لديهم المزيد من الخيارات، واللعب وسط جماهيرهم، لذا ستكون مواجهة مختلفة".


وتحدث عن مدى تأثير هذه المباراة على مستقبله وقراره بتجديد عقده مع سان جيرمان، قائلا: "أركز في كرة القدم كما قلت من قبل، هناك الكثير من الأشياء التي تقال، والجميع يعرف ما يتحدث عنه الناس (إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد بعد نهاية عقده مع سان جيرمان الصيف المقبل)".


واستدرك مبابي: "لكنني أركز فقط على مساعدة فريقي، لقد قلتها قبل أسبوعين في مقابلة صحفية، وأثبت ذلك الليلة".


وختم مبابي: "يجب أن أثبت الأمر مجددا في مباراة الإياب ضد ريال مدريد، كل تركيزي مع كرة القدم فقط، وسعيد لوجودي في باريس سان جيرمان".


ويعتبر كليان مبابي أحد أبرز اللاعبين في كوكبة النجوم التي يضمها الفريق الباريسي، أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

التعليقات (0)