رياضة دولية

المدير الرياضي لبرشلونة: رحيل ميسي أضر بالنادي اقتصاديا

كان ميسي قد غادر صفوف برشلونة الصيف الماضي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي- أرشيف
كان ميسي قد غادر صفوف برشلونة الصيف الماضي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي- أرشيف

اعترف ماتيو اليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بتسبب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأضرار اقتصادية للنادي الكتالوني.


وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فقد أكد إليماني، خلال جلسة نقاش مع طلاب الأعمال الرياضية في كلية الاقتصاد بلندن، أن قرار الأرجنتيني، ليو ميسي، بمغادرة "الكامب نو" لم يفاجئ مجلس إدارة النادي.


قال إليماني: "للأسف، رحيل ليو ميسي لم يكن مفاجأة. كانت لحظة الحقيقة، والطريقة الوحيدة التي كان بإمكانه البقاء بها هي أن يلتزم برشلونة بشيء لم نرغب في الإقدام عليه. قررنا أن النادي كان فوق أي شخص. نتيجة لذلك، خسرنا الكثير تجاريًا".


وأضاف المدير الرياضي في برشلونة: الخيار الوحيد المتاح لضمان بقاء ميسي في برشلونة كان الموافقة على الصفقة التي عقدها صندوق الاستثمار CVC مع رابطة الدوري الإسباني، وهو رفضه مع ريال مدريد.


وكان ميسي قد غادر صفوف برشلونة الصيف الماضي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال مجانية، وذلك بعد أن قضى مع العملاق الكتالوني 16 موسما، حقق خلالها العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، كان أبرزها الفوز بلقب الدوري 10 مرات، ودوري أبطال في 4 مناسبات، بالإضافة إلى أنه أصبح الهداف التاريخي لكل من برشلونة والليغا.


التعليقات (0)

خبر عاجل