سياسة تركية

ابن زايد يطمئن على صحة أردوغان.. والرئيس التركي يعلّق

أعرب ابن زايد عن تمنياته بالشفاء للرئيس أردوغان وعقيلته - جيتي
أعرب ابن زايد عن تمنياته بالشفاء للرئيس أردوغان وعقيلته - جيتي

أكدت الرئاسة التركية أن رجب طيب أردوغان تلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، للاطمئنان على صحته بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.


وذكرت الرئاسة التركية عبر تدوينة بـ"تويتر" أن ابن زايد أعرب عن تمنياته بالشفاء للرئيس أردوغان وعقيلته السيدة أمينة أردوغان.

 

 

 


وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية، أعرب ولي عهد أبوظبي عن تمنياته "بالشفاء العاجل وأن يمتعه (الله) بموفور الصحة والعافية، وأن يتجاوز هذا العارض الصحي في أقرب وقت". كما أعرب عن تمنياته بشفاء زوجته أمينة أردوغان، التي أصيبت أيضا بكورونا.


من جانبه، قال الرئيس التركي، في حسابه الناطق بالعربية عبر "تويتر": "باسمي وبالنيابة عن السيدة أمينة أود أن أقدم شكري الجزيل إلى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد على لطفه".


وعرفت العلاقات بين تركيا والإمارات تطورات مهمة خلال الأشهر القليلة الماضية بعد سنوات من القطيعة والتنافس على التأثير الإقليمي.

 

اقرأ أيضا: تركيا والإمارات توقعان اتفاقية لتبادل العملات


وفي نوفمبر/ تشرين الثاني، أجرى الشيخ محمد بن زايد أول زيارة إلى تركيا منذ 2012، فيما تم الإعلان عن تأسيس صندوق بقيمة 10 مليارات دولار لدعم الاستثمارات في تركيا، بالتزامن مع الزيارة.


التعليقات (1)
دموع الشيطان
الأربعاء، 09-02-2022 02:42 م
دفع شيطان الإنس بن ناقص 3 بلاييين في إنقلاب فاشل ضد أردوغان حارب المسلمين في مصر، سوريا اليمن، ليبيا.... سوف تشهد عليه أمة بكاملها يوم الحساب ،النفاق يسري في قلوب الأذلاء