رياضة دولية

محرز يظهر في ملهى ليلي والأمن يمنع زميله المخمور (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جاك غريليتش في حالة متقدمة من السكر- the miror / تويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جاك غريليتش في حالة متقدمة من السكر- the miror / تويتر

ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز ارتاد ملهى ليليا بِمدينة مانشستر الإنجليزية، رفقة زميلَيه المدافع كايل ووكر والمهاجم جاك غريليتش.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر نجم مانشستر سيتي جاك غريليتش في حالة متقدمة من السكر، أثناء تواجده مع زملائه بمن فيهم الجزائري رياض محرز.

 

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن غريليتش أحدث أزمة أمام ملهى ليلي في مدينة مانشستر، بسبب وجوده بحالة متقدمة من السكر، مما دفع برجال أمن الملهى الليلي إلى منعه رفقة زملائه من الدخول.

حدث ذلك سهرة السبت الماضي، بعد مشاركة الثلاثي المذكور أعلاه في مباراة فريقهم مانشستر سيتي والمنافس نادي فولهام، وتأهّله للدور ثمن النهائي من عمر منافسة كأس إنجلترا.

 

التعليقات (2)
إبراهيم عمار الرحماني
الخميس، 10-02-2022 06:41 م
يجب أن نعترف من أحسن اللاعبين العرب والمسلمين في فرق النخبة ، العميد ( محمد بوتريكة ) الذي يستحق أن يكون قدوة للكثيرين من اللاعبين : خلقا وسلوكا وحسن سيرة . . أما الجزائري المترف المسرف ( محرز ) فبئس رفاق السوء هو ، فقد كان عليه أن يقدم الصورة الحسنة الطيبة عن اللاعب المسلم الملتزم الذي يدعو إلى آلله على بصيرة . نسأل الله له ولنا الهداية وحسن الختام .
عربي مراقب
الأربعاء، 09-02-2022 09:21 ص
دخلت معظم دول اسيا في السلام متأثرة باخلاق التجار المسلمين وتمسكهم بتعاليم الاسلام الحنيف , وعلي العكس تماما عزوف اوروبا عن الاسلام لما تراه من تدني اخلاق والانحطاط والمجون والدعراة والاغتصاب من مشاهير العرب والمسلمين امثال محرز وسعد المجرد وغيرهم.