سياسة عربية

الحرس الثوري: واشنطن ستترك السعودية والإمارات

الولايات المتحدة ستترك السعوديين والإماراتيين أذلاء بائسين - فارس
الولايات المتحدة ستترك السعوديين والإماراتيين أذلاء بائسين - فارس

رأى الحرس الثوري الإيراني، أن "الولايات المتحدة ستترك السعوديين والإماراتيين أذلاء بائسين"، مؤكدا أن "واشنطن تدعم أدواتها ما دامت تعود بالنفع عليهم".

وقال المتحدث باسم الحرس الثوري، رمضان شريف، خلال مراسم احتفالية بمناسبة (أعياد انتصار الثورة الإسلامية)، ستشهدون أن الأمريكان سيتركون السعوديين والإماراتيين في المستقبل أذلاء بائسين بما لا حد له، والدليل الواضح على ذلك هو أنهم يدعمون أدواتهم ما دامت تعود عليهم بالنفع، وفق وكالة "فارس".


وأضاف: "أبناؤكم في القوات المسلحة يبذلون قصارى جهودهم لصيانة أرواح المواطنين والدفاع عن جغرافيا الوطن وحماية الثورة الإسلامية، وقد أثبتوا في العمل كيف يتصدون في الساحة للأمريكان، العدو الأول للأمة الإسلامية".

 

اقرأ أيضا: هل أصبح تطبيع العلاقات بين إيران والسعودية وشيكا؟

وتابع: "لقد شاهدتم في السنوات الماضية استهداف طائرة تجسس أمريكية غالية الثمن بأسلحة مصنعة محليا تماما، كما أعلنا بكل شجاعة أننا قصفنا قاعدتهم الكبرى بالصواريخ (عين الأسد في العراق)، حيث أدركوا أنهم يواجهون إرادة راسخة وسدا فولاذيا لأبناء الثورة والقيادة".

وأشار إلى أن الولايات المتحدة غادرت أفغانستان بعد 20 عاما بكل "ذلة ومهانة"، لافتا إلى أن "أساس توجهات أمريكا مبنية على نهب الشعوب، وهي لا تلتزم بأي شيء آخر".

التعليقات (1)
جبةل
الثلاثاء، 08-02-2022 07:08 م
وهل تعتقدون يا كلاب ان السعودية والإمارات طغمة سهلة ...السعودية تملك صواريخ عابرة للقارات وتحمل رؤوس نووية وكذلك الامارات وستدعمهم كل الدول العربية ...لقد فشلت ثورتكم يا كلاب الضربات الموجعة غي اليمن اقتربت نهاية كلبكم الحوتي وكذلك سورية ضربات تلو الضربات من اسرائيل اما العراق فحليفكم التقليدي مقتدى الصدر قلب عليكم الطاولة وحاولت اعادة داعش لكن امريكا اعطتكم الضربة القاضية . قريبا ستشهد ايران ثورة مجيدة وستشنقون يا كلاب في ساحات طهران