رياضة دولية

نجوم في الرياضة يتضامنون مع الطفل المغربي ريان

تتواصل في هذه الأثناء العمليات الرامية إلى إنقاذ الطفل ريان- العمق / فيسبوك
تتواصل في هذه الأثناء العمليات الرامية إلى إنقاذ الطفل ريان- العمق / فيسبوك

أثارت قضية الطفل المغربي ريان العالق داخل بئر عميقة منذ ظهر الثلاثاء الرأي العام الدولي، وحظيت الواقعة بتعاطف وتضامن دولي واسع، اختلطت فيه الدعوات له بالنجاة مع الحزن والدموع.


ومنذ انتشار خبر سقوط الطفل ريان البالغ من العمر 5 أعوام في بئر ضيقة وبعمق 32 مترا بمنطقة تمروت في إقليم شفشاون شمالي البلاد، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بتغريدات متعلقة بالطفل ريان.


وانضم بعض المشاهير إلى حملة التضامن على مواقع التواصل الاجتماعي وبينهم نجم المنتخب المغربي لكرة القدم أشرف حكيمي ونجم المنتخب الجزائري رياض محرز اللذان أعربا عن أملهما بإنقاذ الطفل المغربي ريان في تدوينتين على إنستغرام وفيسبوك.


كما انضم لحملة التضامن كل من الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب المغربي السابق والمعلق الجزائري حفيظ الدراجي، والنجم المصري السابق محمد أبو تريكة، والعداء المغربي السابق هشام الكروج وغيرهم من نجوم الرياضة.


من جانبه عبر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تضامنه مع الطفل المغربي ريان، وقال النادي في تغريدة نشرها على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ”الجميع في يونايتد يتمنى عودة الطفل ريان إلى بيته وأهله بخير”. 

 

وتتواصل في هذه الأثناء العمليات الرامية إلى إنقاذ الطفل ريان، بشكل حثيث، في وقت تتحدث فيه وسائل إعلام مغربية عن وصول فرق الإنقاذ إلى الطفل عبر نفق تم حفره بغرض إنقاذه. 

 


التعليقات (1)
حسن اشتيوي
الأحد، 06-02-2022 11:01 ص
ربي يتقبله برحمته الواسعة ويصبر أهله