سياسة عربية

أحمد موسى يستغل وفاة الإبراشي لمهاجمة مناهضي النظام بمصر

علم مصر- الأناضول
علم مصر- الأناضول

استغل الإعلامي المقرب من النظام المصري، أحمد موسى، وفاة زميله وائل الإبراشي، لمهاجمة النشطاء المصريين المعارضين للسلطة في مصر.

وفي تعليقه على وفاة زميله قال موسى في برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، إن "هناك فئة ضالة مجرمة شامتة هم أعداء بلدنا، جماعة الإخوان الإرهابية التي يعتقد أعضاؤها أنهم من يحددون ساعات الموت، عليهم اللعنات جميعا، كلهم خونة، لعنهم الله".

وأضاف: "عمرنا ما شوفنا الشماتة دي، إنه العار ممن يسمون أنفسهم جماعة مسلمين، مفيش واحد مسلم يشتم في واحد مات، هم يكرهون أي أحد يحب مصر ويشمتون فيه".

وتابع: "أنا هموت وأنتو هتموتوا والعالم كله هيموت محدش هيفضل، ده أمر إلهي وكلنا مؤمنين بيه، والله عار انتماء هؤلاء الإخوان للإسلام".

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل في مصر مع تصريحات أحمد موسى، حيث ذكر العديد منهم بدعوات الإعلامي المقرب من النظام المصري، لقتل المتظاهرين والمناهضين لحكم العسكر في مصر.

 

5
التعليقات (5)
امازيغي
الخميس، 13-01-2022 06:27 ص
مجرم حقير ندعو الله ان يصيبك بمرض عضال حتلى تتمنى الموت ولا تموت ايها المنافق اللعان الم تشمت في اغتيال اخوانك المصريين في سجون العسكر لعنة الله عليك وعلى الابراشي وحشركم الله مع فرعون وهامان و جنوده
سعيد
الخميس، 13-01-2022 06:23 ص
يستفيدون من موت الابراشي و يتاجرون به
الحوت
الخميس، 13-01-2022 05:22 ص
عقبالك ياابو حم يا د وانا هكون اول من يفرح بهلاكك ياابن الفاجرها
جمال الجمال
الأربعاء، 12-01-2022 01:34 م
الابراشي كان حاقدا على الاسلام ويكره الاسلام والمسلمين مثله مثل احمد موسى بوق النظام , نعلم جميعا اننا سنموت يا احمد موسى وسوف نلاقي ربنا ولكن فرق بين ان تموت طائعا لله وبين ان تموت كارها للاسلام وحاقدا على المسلمين وتتهمهم بالارهاب أرهب الله قلبك يا حاج احمد موسى وعليك من الله ما تستحق وسوف نشمت بموتك كما نشمت اليوم بموت الحاقد الابراشي , وخلي صاحبك المنقلب ينفعك عند ربك .
عبدالله المصري
الأربعاء، 12-01-2022 10:10 ص
المافيا المغتصبه للحكم في كأزق حقيقي لا تستطيع الهروب منه كأي حي و هو الموت صحيح تستطيع ان تنهب و تخطف المصريين و تقتلهم و لكنك في النهاية ميت لذلك يحاولون التشويش على هذا الإحساس هذا ال ....... الم يشمت في ضحايا المصريين

خبر عاجل