رياضة دولية

“السلطان إبرا" يعادل رقم رونالدو بعد مباراة فينيزيا

إبراهيموفيتش بات ثاني لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو- أرشيف
إبراهيموفيتش بات ثاني لاعب يحقق هذا الإنجاز بعد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو- أرشيف

حقق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، رقما جديدا في مشواره الكروي، دخل به التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك بعد هدفه بمرمى مضيفه فينيسيا (3-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل "السلطان إبر" (40 عاما) هدفا في شباك فينيزيا بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق صفارة بداية اللقاء، على ملعب "بير لويجي بينزو" بمدينة فينيسيا.


وبحسب موقع "أوبتا" للأرقام والإحصاءات، فإن فريق فينيزيا بات الفريق رقم 80 الذي يستقبل أهدافا من إبراهيموفيتش، منذ عام 2000 وحتى الآن، ليدخل تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى من أوسع أبوابه.


وأضاف الموقع أن إبراهيموفيتش بات ثاني لاعب يحقق هذا الإنجاز، بعد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وكان رونالدو (36 عاما) حقق نفس الرقم قبل أقل من أسبوعين فقط، حين ضم فريق بيرنلي لقائمة ضحاياه، في المباراة التي جرت يوم 30 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".


يذكر أن ميلان يحتل صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه إنتر ميلان الذي يلتقي لاتسيو في وقت لاحق من اليوم.


التعليقات (0)