رياضة دولية

هل انتهى الخلاف بين لوكاكو ومدربه توخيل؟

انضم لوكاكو مباشرة إلى التدريبات عقب نهاية الاجتماع- أرشيف
انضم لوكاكو مباشرة إلى التدريبات عقب نهاية الاجتماع- أرشيف

كشفت تقارير صحفية عن مستجدات الخلافات بين المهاجم روميلو لوكاكو ومدرب تشيلسي توماس توخيل، بعد اجتماع مطول يوم أمس الاثنين.


وقالت المصادر ذاتها إن مستشاري لوكاكو أقنعوه بضرورة تقديم الاعتذار للمدرب الألماني، خاصة أنه أجرى الحوار الذي انتقد فيه توخيل وأبدى فيه رغبته في العودة إلى إنتر من دون الحصول على إذن من النادي اللندني.


وأوضحت مصادر أن مالك النادي رومان أبراموفيتش قدم دعمه التام لتوخيل في حال اتخاذه قرارا بمعاقبة اللاعب، لكن المدرب وافق على إعادة لوكاكو إلى صفوف الفريق.


وانضم لوكاكو مباشرة إلى التدريبات عقب نهاية الاجتماع، ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة تشيلسي التي تواجه توتنهام مساء الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


وكان لوكاكو قد أجرى مقابلة صحفية منذ عدة أسابيع، لكنها بثت الخميس الماضي، قال فيها اللاعب البلجيكي إنه غير راضٍ عن وضعه في "ستامفورد بريدج".


وأضاف لوكاكو: "أريد أن أقدم اعتذارًا كبيرًا لجماهير الإنتر لأنني أعتقد أن الطريقة التي غادرت بها يجب أن تكون مختلفة. آمل حقًا من أعماق قلبي أن أعود إلى إنتر، ليس في نهاية مسيرتي، ولكن عندما أكون في مستوى جيد كي أفوز بالمزيد".


وقرر عقبها الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي استبعاد لوكاكو من مواجهة ليفربول، يوم الأحد، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


0
التعليقات (0)