رياضة دولية

فيروس كورونا يغلق المقر التدريبي لـ"الشياطين الحمر"

تم عزل الأفراد الذين ثبتت إصابتهم وفقًا لبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز- السيتي / تويتر
تم عزل الأفراد الذين ثبتت إصابتهم وفقًا لبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز- السيتي / تويتر

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إغلاق مقره التدريبي وذلك بعد تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.


وجاء قرار النادي بعد صدور نتائج الفحوصات التي أجريت الأمس على الفريق الأول والتي أثبتت إيجابية المسحات للعديد من اللاعبين وأفراد الجهاز الفني، وعلى هذا تم إغلاق الجزء الخاص بالفريق الأول في المقر التدريبي كارينغتون.


وقال النادي في بيان رسمي: "يعلن مانشستر يونايتد أنه عقب ظهور إصابات بفيروس كورونا بين صفوف الجهاز الفني للفريق الأول واللاعبين، تم اتخاذ القرار بإغلاق مجمع كارينغتون للتدريب لمدة 24 ساعة، للحد من انتشار العدوى".


وأضاف: "يتم عزل الأفراد الذين ثبتت إصابتهم وفقًا لبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز، يناقش النادي مع رابطة الدوري الممتاز، ما إذا كان من الآمن إقامة مباراة يوم الثلاثاء ضد برينتفورد، سيتم تأجيل سفر الفريق إلى لندن في انتظار نتيجة المناقشة".


من جهة أخرى، أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الإثنين، أن لاعبيه تلقوا توصيات بالحصول على جرعة ثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، بعد زيادة الحالات المصابة في بريطانيا، لا سيما، في الدوري الإنجليزي.


وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أعلنت خلال الأيام الماضية، عن تفشي الإصابات بـ"كوفيد-19" في صفوف توتنهام هوتسبر وليستر وسيتي، ومانشستر يونايتد.


التعليقات (0)