فنون منوعة

ممثل بفيلم "أميرة" يعتذر للأسرى الفلسطينيين عن الإساءة

تمنى صالح بكري "الحرية لأسرى الحرية أينما كانوا والتوحد للشعب الفلسطيني والشعوب العربية عامة"- تويتر
تمنى صالح بكري "الحرية لأسرى الحرية أينما كانوا والتوحد للشعب الفلسطيني والشعوب العربية عامة"- تويتر

اعتذر الممثل صالح بكري السبت، والذي شارك في فيلم "أميرة" المسيء للأسرى الفلسطينيين، بشكل شخصي للأسرى وذوي الأسرى ولكل من أساء لهم الفيلم.


وقال بكري في منشور بموقع "فيسبوك": "أتحمل كامل المسؤولية كمشارك في الفيلم ولو بدور متواضع (..)، أخطأت وجل من لم يخطئ (..)، أما من شتمنا وخوننا أنا وزملائي وزميلاتي من المشاركين بالفيلم، فله وعليه بما نطق به"، بحسب تعبيره.

 

اقرأ أيضا: الأردن يتراجع عن ترشيح فلم "أميرة" لجائزة "أوسكار"


وتابع: "أتمنى الحرية لأسرى الحرية أينما كانوا، وأتمنى للشعب الفلسطيني والشعوب العربية عامة أن تتوحد وترتقي بنفسها إلى المستوى الذي سيؤهلها للتحرر من ظلم الأعداء وظلم ذوي القربى ومن ظلمهم لأنفسهم".


وكتب بكري: "ابتعدت عن هذا المرعى الذي يؤكل فيه كل شيء ولا يؤكل فيه شيء، لا هو جبل ولا هو سهل، لا فيه شمس تشرق ولا نسمة تهب، والراعي لا يجلس تحت شجرة ويعزف الناي بل جوكر ضاحك يعلف لنا ابتكاراته التكنولوجية ويسرق وقتنا الثمين ليصنع المليارات. ولكن، بعد الهجمة التي طالت فيلم أميرة والمشاركين فيه، رأيت أنه من واجبي العودة لهذا المرعى البغيض لوجوب اعتذاري بشكل شخصي للأسرى وذوي الأسرى ولكل من يستحق اعتذاري ممن أساء لهم الفيلم".

 

 

التعليقات (1)
محمد
الأحد، 12-12-2021 03:17 م
هل هناك اعتذار امام الطعن بشرف السجناء الفلسطينيين و اتهام مئه طفل بانهم اولاد حرام ؟ لان هذا هو الهدف من الفلم . اللمثلون و المخرج و كاتب القصه مكانهم السجن بتهمه القذف العمد اما شرعا فالعقوبه معروفه

خبر عاجل