سياسة عربية

"أخطاء فادحة" لموظفي جناح الأردن في "إكسبو".. وجدل (شاهد)

قدم موظفو خدمة التعريف بالجناح الأردني في إكسبو معلومات تاريخية وجغرافية مغلوطة- جيتي
قدم موظفو خدمة التعريف بالجناح الأردني في إكسبو معلومات تاريخية وجغرافية مغلوطة- جيتي

ارتكب موظفون في الجناح الأردني بمعرض "إكسبو دبي" أخطاء فادحة، خلال جولة التعريف بالجناح الأردني.

 

وعبر قناة "رؤيا" الفضائية، قدم موظفو خدمة التعريف بالجناح الأردني في إكسبو معلومات تاريخية وجغرافية مغلوطة، أثارت جدلا واسعا.

 

وقال الموظفون إن الثورة العربية الكبرى قادها "الملك شريف حسين"، وانتهت في اليمن، وأن مدينة رام الله تقع في الأردن، الأمر الذي دفع ناشطين إلى التعبير عن صدمتهم، واستيائهم الواسع.

 

وبعد الانتقادات اللاذعة، أكد المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية عبد الفتاح الكايد، أنه تم إنهاء خدمات منظمين في جناح الأردن ضمن معرض إكسبو دبي.

 

إلا أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة قرّر لاحقا إعفاء الكايد نفسه من مهامه كمفوَّض عام لجناح المملكة في "إكسبو دبي 2020".

 

اقرأ أيضا:مطعم سعودي يشهد الطوابير الأطول في معرض "إكسبو دبي"

 

وانهالت التعليقات الغاضبة والساخرة في آن واحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أردنيون بتندر أنهم في طريقهم إلى رام الله، باعتبار أنها محافظة أردنية بحسب الموظفين الذين تم استبعادهم.

 

 

التعليقات (4)
ممدوح حقي
الأحد، 14-11-2021 05:34 ص
إن دل هذا على شيء فإنما يدل على تخلف التعليم والإعتناء بالشبيبة وتثقيفها بتاريخها. من يجب أن يعاقب هم المسؤولون السابقون والحاليون عن مناهج التعليم. شيء معيب حقا. كيف يمكن لشعب ينتج أجيال جاهلة أن يتقدم ويتطور في جميع المجالات؟ يا للعار!
علاء عثامنة
السبت، 13-11-2021 09:31 م
هذه هي نتائج التوظيف بالواسطات
محمد غازى
السبت، 13-11-2021 09:04 م
ياعيب الشوم. شى بيخزى وأقل ما يدل عليه، أن الرجل المناسب ليس فى المكان ألمناسب. ألواسطة فوق الكل، هذا إبن الحمار البيك رئيس ألأعيان، وهذا إبن التيس رئيس النواب، وهذا إبن البغل رئيس الوزراء، وهكذا!!!! ألواسطة فوق الجميع!!!
هذه آخرة الواسطات
السبت، 13-11-2021 08:49 م
هذه الفضيحة صعبة التزوير بها، هذه آخرة الواسطات والتي في معظمها لا تفضي إلا إلى فشل حتى الفن عندهم واسطات، مسؤولين يعيشون في عالم آخر غير عالم الناس.