سياسة عربية

تغريدة لأكاديمي إماراتي عن زيارة ابن زايد لدمشق تثير سخرية

وزير خارجية الإمارات خلال لقائه برئيس النظام السوري في دمشق قبل أيام- تويتر
وزير خارجية الإمارات خلال لقائه برئيس النظام السوري في دمشق قبل أيام- تويتر

أثارت تغريدة للأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، سخرية عدد من المغردين، بعد حديثه عن طرد قائد الحرس الثوري في سوريا، بعد زيارة وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد.

وقال عبد الله في تغريدته: "أول نتائج زيارة وزير خارجية الإمارات إلى دمشق، قرار سوري بطرد جواد غفاري قائد الحرس الثوري الإيراني في سوريا، وإنهاء وجوده واعتباره شخصا غير مرغوب به. والقادم أهم".

 

أول نتائج زيارة وزير خارجية #الإمارات إلى دمشق قرار سوري بطرد جواد غفاري قائد الحرس الثوري الإيراني في #سوريا وانهاء وجوده واعتباره شخص غير مرغوب به. والقادم أهم

 


وقال مغردون تعليقا على حديث عبد الله:

اذا تم طرد الايرانيين من الجزر الثلاث، حينها سنصدق ما تقول، والله ودي اصدقك بس حيل قوية 😂

ايران قدمت لنظام بشار مالم يقدمه احد من حماية ومشاركة في القتال ضد شعبه والمؤكد ان ما قدمته ايران لنظام الاسد ليس بمجاني ،
لكن السؤال هل هناك احد عاقل سياسيا يعتقد ان بشار الاسد ممكن يتخلى عن ايران لاجل الامارات و عبد الله بن زايد ، والله مضحك !!؟!

هههههههههههههه خلاص بشار بيطلع إيران وروسيا وامريكا وتركيا وينضم للتحالف العربي ويرجع أرواح اللي قتلهم خلال عشر سنين 😁

هذا قبل المناورات بعدها ستقرر ايران تسليمكم الجزر ..تصدق انك شيبة مسلي وتحفة استمر😂

هذا المستوى من الاستخفاف بعقول الناس لم يسبقك به أحد من الخلق سعادة الدكتور حتى مواليد 2020 يدركون أن بشار الأسد لا يستطيع حتى الذهاب إلى الحمام دون إذن مسبق من الحرس الثوري الإيراني.!

انت دكتور في العلوم السياسية بربك مابتخجل على حالك لما بتشوف كمّ التعليقات اللي بستهزئ فيك وبكلامك الطفولي ! بربك أنت دارس ألف باء العلوم السياسية ! إلا شهادتك مثل شهادة رفعت الأسد

 

التعليقات (1)
محمد غازى
السبت، 13-11-2021 09:12 م
تبقى العربى 21 جريدتى ألأولى، ألتى أحبها وأهتم جدا بقراءاتها، لأنها صريحة جدا، وتنشر التعليقات، مهما كان التباين بينها، لأنها تنشر آراء المعلقين بصراحة متناهية، وتترك للقراء الحكم على ما جاء فيها، ولا تهتم إذا كان التعليق سيغضب فلان أو علان، وهذا ما جعلها الصحيفة ألأولى فى العالم العربى.