سياسة عربية

جريمة تهز الشارع المصري.. قتل رجل وقطع رأسه أمام المارة

مصر الشرطة المصرية - CC BY-NC-SA 2.0Leo Laporte
مصر الشرطة المصرية - CC BY-NC-SA 2.0Leo Laporte
هزت جريمة وقعت في مدينة الإسماعيلية، الشارع المصري، بعد قيام شخص بقتل رجل وقطع رأسه وسط الطريق العام، وتجوله بين المارة وهو يحمله.

وتظهر لقطات بثها رواد مواقع التواصل الاجتماعي القاتل، وهو يوجه ضربات لرجل ملقى على الأرض ومضرج بدمائه، قبل أن يقدم على قطع رأسه، وحمله من المكان، وسط ذهول المارة من بشاعة الجريمة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان، إنه تم "ضبط مهتز نفسيا بالإسماعيلية، سبق حجزه في إحدى المصحات للعلاج من الإدمان، قام بالتعدي بساطور على عامل، ما أدى إلى فصل رأسه، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة".

وأضافت أنه "بالفحص تبين أنه كان يعمل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه".

وأصدر النائب العام أمرا بإنهاء التحقيقات في الجريمة، حيث قال بيان للنيابة العامة المصرية، إن المستشار، حمادة الصاوي، أمر "بسرعة إنهاء التحقيقات في واقعة مقتل مجني عليه وإصابة اثنين آخرين في الطريق العام بالإسماعيلية، وقد انتقل فريق من النيابة العامة إلى مسرح الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمان وستعلن النيابة العامة ماستؤول إليه التحقيقات لاحقا".

وتعتذر "عربي21" عن بث أي مقاطع للحادثة، لأسباب أخلاقية ومهنية.
2
التعليقات (2)
كريم .. فلسطين
الثلاثاء، 02-11-2021 03:20 م
كل المصايب اللي بتحصل الان في مصر وبالذات في عهد السيسي هي مشاكل خلقها النظام المصري الحالي ... هذا النظام غير قادر على فرض الأمن والأمان للشعب او توصية من النظام بترك الحبل على الغارب حتى ينشغل الشعب بنفسه بعيدا عن السرقات التي يقوم بها هذا النظام وتهريب الأموال خارج مصر . وهذا امر وارد جدا هذا النظام غير حريص على مصر لانه مشغولا بمشاكله الخاصة ومشاريعه الخاصة ... مصر في عهد هذا النظام في طريقها إلى الهلاك والجرائم ستزداد كل يوم وستكون اسوء من سابقتها....
عبدالله المصري
الثلاثاء، 02-11-2021 01:04 م
المافيا المغتصبه للحكم في مصر لا تهتم الا بامنها