طب وصحة

فاوتشي يحث على تلقيح الأطفال ضد فيروس كورونا

ثقة الجمهور باللقاحات إجمالا كانت منخفضة ثم ارتفعت مع رواجها وثبوت نجاعتها، وهو ما سينسحب على الثقة بتلقيح الأطفال- جيتي
ثقة الجمهور باللقاحات إجمالا كانت منخفضة ثم ارتفعت مع رواجها وثبوت نجاعتها، وهو ما سينسحب على الثقة بتلقيح الأطفال- جيتي

حث كبير خبراء الصحة في الولايات المتحدة، أنتوني فاوتشي، على تلقيح الأطفال ضد فيروس كورونا المستجد، رغم مناعتهم القوية للمرض مقارنة بجميع الفئات العمرية الأخرى.

 

وشدد فاوتشي في تصريح لشبكة "سي أن أن" على أن تلك المناعة القوية التي يتمتع بها الأطفال لا تعني الحرص على حمايتهم من الفيروس، وخاصة مع توالي ظهور متحورات خطيرة له.

 

وتابع بأن ثقة الجمهور باللقاحات إجمالا كانت منخفضة ثم ارتفعت مع رواجها وثبوت نجاعتها، وهو ما سينسحب على الثقة بتلقيح الأطفال.

 

اضافة اعلان كورونا

وتحدد إدارة الصحة في الولايات المتحدة سن الـ12 عاما للفصل بين الأطفال الذين يتلقون جرعة كاملة، وأولئك الذين يتم منحهم جرعة مخففة بمقدار الثلثين.

 

ولدى سؤاله عما إذا كانت هنالك اعتبارات أخرى، مثل حجم الطفل وقوته البدنية، في تحديد ما إذا كان سيأخذ جرعة كاملة أم ثلث جرعة، قال فاوتشي إن ذلك من شأنه جعل العملية شديدة التعقيد، فيما يتوجب بكل الأحوال تحديد سقف معين للجرعة المخففة، والسن التي يمكن للأطفال بعدها تحمل تلقي جرعة كاملة دون الخوف من أعراض جانبية.

التعليقات (1)
أيها الكذاب الأشر أنت ومن حولك
الجمعة، 29-10-2021 03:57 م
أيها الكذاب الأشر أنت ومن حولك، الجميل في الموضوع أن من كشف كذبك وخداعك هم بنو جلدتك في أمريكا. أبشرك بالفشل في كل مرة، إنتظر السجن في بلدك فقد باشر المحامون عملهم.