رياضة دولية

اليونايتد يتعثر مجددا ورونالدو على الدكة.. سولشاير يوضح

بدأ سولشاير بكل من الثلاثي إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال وميسون غرينوورد- BBC SPORT / تويتر
بدأ سولشاير بكل من الثلاثي إدينسون كافاني وأنتوني مارسيال وميسون غرينوورد- BBC SPORT / تويتر

واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتعادله أمام ضيفه إيفرتون بنتيجة (1-1)، اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة السابعة.

 

وسجل مانشستر يونايتد أولا عبر أنتوني مارسيال في الدقيقة (43)، وعدل إيفرتون النتيجة عبر أندروس تاونسيند في الدقيقة (65).

 

وفضل مدرب الفريق النرويجي أولي جونار سولشاير، إبقاء نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء، فيما اختار الثلاثي، الأوروغوياني إدينسون كافاني والفرنسي أنتوني مارسيال وميسون غرينوورد في خط الهجوم ضمن التشكيلة الأساسية "للشياطين الحمر".

 

ودخل كريستيانو رونالدو بديلا لزميله مارسيال في الشوط الثاني من المباراة.

 

وقال سولشاير عن عدم إشراك عدد من لاعبيه كأساسين: "قمنا بمجهود مميز يوم الأربعاء الماضي، كانت الأمور مرهقة جدا من الناحية البدنية والعاطفية".


وأضاف: "لهذا السبب قررنا تجديد صفوفنا وتنشيط الفريق نوعا ما، لأن بداية هذه المباراة ضد إيفرتون ستكون هامة للغاية خاصة وأنها تقام في وقت مبكر من اليوم".


وتابع المدرب النرويجي: "لقد تحدثنا حول تأثير البدلاء وما فعلوه في المباراة الماضية، وربما يحدث نفس الأمر اليوم، كافاني ومارسيال يعرفان مدى جودتهما ويدركان أهميتهما بالنسبة لنا، ونحن بحاجة لكل اللاعبين خلال هذا الموسم لحاجتنا للمداورة في بعض الأحيان".


وأنهى سولشاير حديثه: "نحن نحتاج إلى التحكم في دقائق اللعب بالنسبة للاعبين، للتأكد من وحدة الفريق ومدى عمق التشكيل الذي نمتلكه".


ودخل مانشستر يونايتد اللقاء وعينه على الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعبه أمام أستون فيلا، مما جعله يفقد فرصة صدارة جدول الدوري، كما أنه ودع بطولة كأس الرابطة على يد وست هام يونايتد.

 

لكن المباراة لم تكن كما توقعها سولشاير وخرج بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل، حيث أصبح رصيده 14 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة أيضًا، في المركز الثالث.

 


التعليقات (0)