رياضة دولية

ما علاقة أغنية "أم كلثوم" برونالدو العائد لليونايتد؟ (شاهد)

جاء اختيار نادي مانشستر يونايتد لأغنية أم كلثوم الشهيرة، من أجل الاحتفال بعودة رونالدو- يونايتد /تويتر
جاء اختيار نادي مانشستر يونايتد لأغنية أم كلثوم الشهيرة، من أجل الاحتفال بعودة رونالدو- يونايتد /تويتر

نشرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي باللغة العربية، مقطع فيديو يحمل أغنية الفنانة الراحلة أم كلثوم: "كان لك معايا أجمل حكاية".


واختارت صفحة “الشياطين الحمر” بالعربية التغني بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد من خلال مقطع أغنية عربية قديمة للفنانة أم كلثوم.


وتضمن المنشور إشارة إلى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعاقده مع مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي.


 وحمل مقطع الفيديو الذي اشتمل على 11 ثانية فقط، أغنية: "كان لك معايا أجمل حكاية في العمر كله".


وجاء اختيار نادي مانشستر يونايتد لأغنية أم كلثوم الشهيرة، من أجل الاحتفال بعودة رونالدو إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، بعد رحلة احتراف في أوروبا مع فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

 

ويبدو أن صفحة مانشستر باللغة العربية لم تجد طريقة مناسبة للاحتفال بعودة رونالدو، سوى بتلك الأغنية التي تحمل كلمات معبرة عن اللحظات السعيدة التي شهدها الفريق خلال فترة تواجد اللاعب مع الفريق، والتحليق في سماء أوروبا بالبطولات، سواء التتويج بالمحلية أو القارية.


يذكر أن كريستيانو كان قد لعب في صفوف مانشستر يونايتد بعدما انتقل إليه من سبورتينغ لشبونة البرتغالي عام 2003، ودافع عن ألوان فريق "الشياطين الحمر" حتى 2009 عندما انتقل إلى ريال مدريد الإسباني ثم يوفنتوس الإيطالي.


 وحقق رونالدو مع “الشياطين الحمر” ثمانية ألقاب كبرى، وسجل 118 هدفا خلال 292 مباراة، وفاز معه بالكرة الذهبية الأولى عام 2008.







التعليقات (0)

خبر عاجل