رياضة دولية

الجزائري ماندي يسجل "هدفا غريبا" في مرمى فريقه (شاهد)

ونجا أتلتيكو من أول هزيمة على أرضه منذ فبراير الماضي- آس / تويتر
ونجا أتلتيكو من أول هزيمة على أرضه منذ فبراير الماضي- آس / تويتر

منح النجم الجزائري عيسى ماندي تعادلا ثمينا لفريق أتلتيكو مدريد أمس الأحد في المباراة التي جمعت الأخير بفريقه فياريال ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


وسجل ماندي هدفا غريبا في مرمى فريقه فياريال بالخطأ وذلك في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت على نتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وبدا فياريال في طريقه لفوز غير متوقع، عندما أعاد الوافد الجديد أرنو دانغوما التقدم للفريق الضيف (2-1) في الدقيقة 74، بعدما ألغى لويس سواريز تقدم فياريال (1-0) في بداية الشوط الثاني.


ولكن في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أرسل لاعب وسط أتليتكو مدريد، ساؤول نيغيز تمريرة إلى الأمام، وقفز المدافع الجزائري ماندي ليعيدها برأسه إلى الحارس جيرونيمو رولي، لكنها استقرت في شباك فياريال بغرابة.

 


وبينما سيرى فياريال أن الحظ لم يكن بجانبه، كان التعادل مستحقا لأتلتيكو الذي سدد 23 كرة على المرمى مقابل مرتين لمنافسه أحرز منها الهدفين.


ونجا أتلتيكو من أول هزيمة على أرضه منذ شباط/فبراير الماضي، ورفع رصيده إلى سبع نقاط متساويا مع خمسة أندية أخرى إذ يتصدر ريال مدريد المسابقة بفارق الأهداف، بينما رفع فياريال رصيده إلى 3 نقاط في المركز الـ11.


التعليقات (0)

خبر عاجل