رياضة دولية

مدرب تونسي بالمغرب يدعو مسؤولي بلاده للاقتداء بمحمد السادس

وتوج الفريق "الأخضر" بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال- أ ف ب
وتوج الفريق "الأخضر" بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال- أ ف ب
عبر المدرب التونسي لنادي الرجاء المغربي لكرة القدم، عن سعادته بالتهنئة التي تلقاها من طرف ملك البلاد محمد السادس، بعد تتويج الفريق الأخضر بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مساء السبت، على حساب الاتحاد السعودي، خلال المباراة النهائية التي دارت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وقال المدرب التونسي في تصريح لقنوات أبوظبي الرياضية: "سعيد جدا بتهنئة جلالة الملك، ولا يمكن أن أصف شعوري باتصال "سٍيدْنا"، الذي أحب أن أناديه بهذه الصفة، ويكفي أن تزور المغرب وتقف على قيمة التطور بالمملكة، لتعرف قيمتها وقيمة كل شيء بهذا البلد".

وأضاف المتحدث نفسه: "أتمنى أن أشاهد بلدي تونس بنفس التنظيم الموجود في المغرب، وعندها سأتشرف بمناداة المسؤولين هناك بعبارة "سيدنا"، شكرا لجلالة الملك وشكرا للشعب المغربي على كل شيء".

وعن تتويج فريقه بلقب البطولة العربية قال الشابي: "درست الخصم جيدا من خلال متابعة مبارياته الأخيرة، وحاولت تصحيح الأخطاء التي وقع فيها فريقي خلال المباراة الودية الأخيرة أمام روما، وحضرت اللاعبين تقنيا وبدنيا وذهنيا، والحمد لله تمكنا من التتويج بهذا اللقب أمام فريق مدجج بالنجوم بقيمة مالية كبيرة".

وتوج الفريق "الأخضر" بطلا لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، مساء أمس السبت، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بعد الفوز على نظيره الاتحاد السعودي في مباراة نهائي البطولة بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقت القانوني للمواجهة بالتعادل أربعة أهداف لكل فريق.
التعليقات (0)