سياسة عربية

"فلسطين" على صدور رواد أعمال كويتيين تحرج سفارة أمريكا

السفارة نشرت صورا من زاوية جانبية لتجنب عرض ما كتب على قمصان الشبان الكويتيين- تويتر
السفارة نشرت صورا من زاوية جانبية لتجنب عرض ما كتب على قمصان الشبان الكويتيين- تويتر

تداول نشطاء صورا لعدد من رواد الأعمال الكويتيين، خلال لقائهم بالسفيرة الأمريكية في الكويت، ألينا رومانوسكي، وهم يرتدون ملابس كتب عليها فلسطين.

ويظهر اثنان من أعضاء شركة "نيو"، التي تقدم خدمات لوجسيتة وفنية لرواد الأعمال، ومساحات للعمل، وهم يجلسون مع رومانوسكي خلال زيارتها لمقر عملهم، لاستعراض أعمالهم والخدمات التي يقدمونها لرواد الأعمال. وتظهر على ملابسهم كلمة فلسطين.

وأشار نشطاء إلى أن رواد الأعمال، استغلوا فرصة اللقاء بالسفيرة، من أجل إيصال رسالة دعم للقضية الفلسطينية.

في المقابل نشرت السفيرة الأمريكية صورا لرواد الأعمال الكويتيين عبر حسابها بموقع تويتر، وقالت: "أشكر فريق نيو لاستضافتي اليوم، توفر نيو مساحة عمل مشتركة جميلة مليئة بالطاقة، إن جهود الرياديين الشباب الذين يتبنون روح التعاون المجتمعي ملهمة جداً في الكويت".

لكن الصور التي عرضتها السفيرة وحساب السفارة، للقاء، تجنبت إظهار ما ارتداه الشبان الكويتيون لإخفاء عبارة فلسطين. عبر عرض صور جانبية من زاوية مختلفة. وقال نشطاء إن الهدف كان إخفاء عبارة فلسطين التي تظهر بوضوح على ملابسهم.

 

مجموعة من رواد الأعمال #الكويتيين يستضيفون #السفيرة_الأمريكية لدى الكويت مع ارتداء ملابس عليها اسم #فلسطين لإيصال رسالة دعم #للقضية_الفلسطينية

•السفيرة الأمريكية: جهود الرياديين الشباب الذين يتبنون روح التعاون المجتمعي ملهمة جداً في ⁧#الكويت pic.twitter.com/1lDweTJO9u

أشكر فريق نيو لاستضافتي اليوم. توفر نيو مساحة عمل مشتركة جميلة مليئة بالطاقة. إن جهود الرياديين الشباب الذين يتبنون روح التعاون المجتمعي ملهمة جداً في #الكويت. pic.twitter.com/33vAo8ulXD

 


وتفاعل نشطاء مع الصور وقالوا:

 

كفو والله ، مو غريبه عن الكويتين ، يا احسن ديره واجمل شعب

مبدعين لكويتيين مشاءالله عليهم

رساله قويه عاشوا شباب الكويت

عاشت الكويت حرة أبية وعاش أميرها وشعبها

 

التعليقات (2)
سلامه حنا جاسر
السبت، 10-07-2021 07:04 ص
كنتم دأما موضع فخر وأعتزاز لنا نحن الشعوب العربيه خاصه الشعب الفلسطيني تحياتنا لكم
فلسطيني "فاهملكم منيح"
الجمعة، 09-07-2021 08:52 م
فقط لو دققت في تعابير وجهها وطريقة جلوسها...لعرفت مدى حنقها من هذه الحركة العبقرية. هي الشغل واللعب ولا بلاش... زيدوها نكدا فما جاءت بلادنا إلا لتزيدنا نكدا... تراهم نسايبي في مانهاتن وشوفت من أشكالها كثير... من أقذر الصهاينة على الأرض!