سياسة تركية

أردوغان يرفع دعوى قضائية ضد كليتشدار أوغلو.. لهذا السبب

الرئيس التركي رفع دعاوى قضائية مرات عدة ضد كليتشدار أوغلو- الأناضول
الرئيس التركي رفع دعاوى قضائية مرات عدة ضد كليتشدار أوغلو- الأناضول

رفع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، دعوى قضائية ضد زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كلتيشدار أوغلو، بتهمة "انتهاك الحقوق الشخصية".

 

ونقلت وسائل إعلام تركية، أن كليتشدار أوغلو، هاجم الرئيس التركي، ووجه له إهانات شديدة خلال كلمة له أمام كتلة الحزب المعارض البرلمانية أمس الثلاثاء.

 

وجاءت في عريضة الدعوى التي رفعها حسين آيدن محامي أردوغان، أن كلتيشدار أوغلو في كلمته وجه إهانات باستخدام ألفاظ مسيئة تمس الحقوق الشخصية للرئيس التركي.


وطالبت العريضة بتغريم كليتشدار أوغلو بدفع تعويض قدره 500 ألف ليرة تركية (57 ألفا و500 دولار) ونشر قرار المحكمة في صحيفة ذات انتشار واسع.

 

اقرأ أيضا: خبر كاذب عن اتفاق تركي قطري يحرج "كليتشدار أوغلو".. أثار جدلا
 

وأضافت أن كليتشدار أوغلو، اتهم أردوغان بالخروج عن القانون، و"أكل حقوق الناس، وتلقي الرشاوي، وفتح حسابات في الخارج من أجل عدم دفع ضرائب للجمهورية التركية"، والعديد من المزاعم.

 

يشار إلى أن الرئيس التركي رفع دعاوى قضائية مرات عدة ضد كليتشدار أوغلو، وقام بتغريمه على خلفية تصريحات مماثلة تمس بشخص الرئيس التركي.

التعليقات (3)
السيسي صهيوني مصر
الخميس، 01-07-2021 03:37 م
و مش عاجبك السيسي الذي كان يكفي ان يقول عليه هو لسه عايش كما فعل مع رجيني الايطالي ثم يختفي الانسان
من سدني
الخميس، 01-07-2021 06:48 ص
طائفة النصيرييه عباره عن جرثومه خبيثه في جسد الامه حصراً فاينما حلوا او استوطنوا لا تجد منهم الا التخريب والتامر والتحالف مع الخارج ولو كانوا عباد الشيطان وكانهم من سلالة ونسل يختلف عن بني البشر. ولنا اقتراح على السيد اردوغان ان يعرض على هذا العميل النصيري كليتشدار اوغلو بان تقوم الحكومه الحاليه برئاسة اردوغان تطبيق سياسة النصيري بشار الاسد في تركيا لمدة شهر واحد لنرى هذا الكلب الاجرب ماذا يكون رده وتعليقه.
من يريحنا من نباحه
الأربعاء، 30-06-2021 09:56 م
هذا النصيري اصبح كالكلب المسعور ويحتاج نائب حر ليلقمه حجرا في فمه يسكته ويريح الناس من نباحه تماما كما فعل النائب التونسي الذي صفع الفاجرة في البرلمان التونسي فهذه الكلاب الضالة يحركها ابن قوادة الامارات بماله الملوث لنشر الفتنة والفوضي في الدول العربية لكي يتمكن من ممارسة تجارته المدمرة في السلاح و المخدرات والدعارة و غسيل الاموال المنهوبة.