سياسة عربية

الاحتلال يفرج عن الناشطة المقدسية منى الكرد وشقيقها (شاهد)

(أرشيفية)
(أرشيفية)

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، عن الناشطة المقدسية منى الكرد، بعد ساعات من اعتقالها بحي الشيخ جراح، ومن ثم أطلقت سراح شقيقها محمد.

 

وأكدت مصادر مقدسية أن شرطة الاحتلال أفرجت عن الناشطة منى الكرد، وبعدها بساعات أفرجت عن شقيقها محمد، عقب اعتقالهما صباح الأحد.

 

 

 

وفي وقت سابق، قال نبيل الكرد، في حديث للصحافة، إن الشرطة اعتقلت ابنته منى، واستدعت ابنه محمد، الذي سلم نفسه لاحقا إلى شرطة الاحتلال.

 

 

وأكد الأب من أمام مركز الشرطة وسط المدينة أن اعتقال ابنته يندرج ضمن "عملية إرهاب الأهل لأن الصوت الذي خرج من الحي كان بفضل الشباب". 

 

 

A post shared by Eye On Palestine (@eye.on.palestine)

 

 


وبحسب الكرد منعت الشرطة المحامين من البقاء مع ابنته خلال التحقيق مشيرا إلى أن أحد المحامين "تحدث إليها قبل التحقيق" فقط. 

 

 

 

 


 

اقرأ أيضا: مشعل يتحدث عن نصرة القدس والتصدي لعدوان الاحتلال

ولم تعقب الشرطة الإسرائيلية على اعتقال الكرد التي برزت عبر وسائل الإعلام مؤخرا، ولعبت دورا كبيرا في التعريف بقضية حي الشيخ جراح.

 

 

 

 

ومنذ 13 نيسان/ أبريل الماضي، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، جراء اعتداءات "وحشية" ترتكبها شرطة إسرائيل ومستوطنوها في مدينة القدس المحتلة، خاصة المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، في محاولة لإخلاء 12 منزلاً فلسطينيًا وتسليمها لمستوطنين.

التعليقات (0)