سياسة دولية

نشر صور من حفل الزفاف السري لبوريس جونسون (شاهد)

كان جونسون وسيموندز ينتظران منذ أشهر عقد قرانهما- جيتي
كان جونسون وسيموندز ينتظران منذ أشهر عقد قرانهما- جيتي

نشرت وسائل إعلام بريطانية، صورا من حفل الزفاف السري الذي أقامه رئيس الوزراء بوريس جونسون، مع خطيبته كاري سيموندز.

 

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن جونسون عقد قرانه السبت على سيموندز في "حفل سري".

 

وقالت صحيفتا "ميل أون صندي" و"ذي صن" إن جونسون (56 عاما) المعروف بحياته العاطفية الحافلة تزوج من سيموندز (33 عاما) في كاتدرائية ويستمنستر الكاثوليكية بحضور أصدقاء مقربين وأقارب.

 

وجونسون هو ثاني رئيس وزراء بريطاني يتزوج خلال ولايته بعد روبرت جينكينسون الذي تولى رئاسة الحكومة قبل قرنين وتزوج في 1822 بينما كان يشغل هذا المنصب.

 

وكان جونسون وسيموندز ينتظران منذ أشهر عقد قرانهما بعدما اضطرا العام الماضي إلى تأخير خطتهما بسبب وباء كوفيد-19.

 

وكانا قد أعلنا خطوبتهما في كانون الأول/ ديسمبر 2019 ورزقا بصبي يبلغ من العمر عاما واحدا ويحمل اسم ويلفريد.

 

وذكرت صحيفة "ميل أون صندي" أن نحو ثلاثين شخصا حضروا حفل الزفاف السبت، وهو الحد الأقصى المسموح به حاليا بموجب إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، بعد تلقيهم دعوات في اللحظة الأخيرة. وقد عقد قرانهما الكاهن الذي عمّد نجلهما، حسب صحيفة "ذي صن".

 

وشكل حفل الزواج مفاجأة بعدما أفادت معلومات في وقت سابق من الأسبوع الجاري بأن جونسون وخطيبته يعدان لحفل زفاف سيقام في 30 تموز/ يوليو من العام المقبل.

 

وجونسون تزوج مرتين في السابق وله أربعة أولاد من زوجته السابقة المحامية مارينا ويلير التي انفصل عنها في 2018، وأتم طلاقه منها في تشرين الأول/ نوفمبر الماضي.

 

وأفادت معلومات بأنه أنجب ابنة من علاقة غرامية سابقة. وعندما تم انتخابه في 2019، كان بوريس جونسون أول رئيس حكومة بريطاني يعيش مع شريكة من دون زواج.

 

وأنجبت سيموندز الرئيسة السابقة للاتصالات في حزب المحافظين ابنهما ويلفريد بعد أسابيع فقط على خروج جونسون من غرفة العناية المركزة، حيث تعافى بعد إصابته بشكل خطير بفيروس كورونا.

 

وسُلّطت الأضواء على الزوجين في الأسابيع الأخيرة بسبب تحقيق في فضيحة تتعلق بالكلفة العالية لتجديد ديكور شقتهما في داونينغ ستريت.

 



 

التعليقات (0)