رياضة دولية

حارس ليفربول يدعو للتخلص من صلاح.. "سيكون أفضل دونه"

 احتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري "البريمير ليغ"- أرشيف
احتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري "البريمير ليغ"- أرشيف

دعا حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي سابقا، ديفيد جيمس، "الريدز" إلى التخلص من النجم المصري محمد صلاح خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.


وفي حوار صحفي مع صحيفة "ذا ميرو" البريطانية، قال جيمس (50 عاما)، إن مدرب فريق ليفربول الألماني يورغن كلوب معرض للخطر بسبب محمد صلاح، ولذلك يجب عليه التخلص من اللاعب وبيعه خلال الموسم الانتقالات المقبلة.


وأضاف الحارس السابق: "لا أعتقد أن مالكي نادي فريق ليفربول قادرون على إنفاق الملايين في سوق الانتقالات مع نهاية الموسم، ولكنهم سيضطرون إلى بيع عدد من اللاعبين، ومن وجه نظري فريق ليفربول سيكون أفضل من دون اللاعب صلاح".


وواصل جيمس: "فريق ليفربول عليه بيع محمد صلاح والاستفادة من قيمته المالية، كما أن اللاعب البرتغالي دييوغو جوتا يتناسب مع أسلوب لعب المدرب كلوب، إلى جانب البرازيلي فيرمينو الذي سيحظى بمزيد من الحرية داخل أرضية المعلب".


وتابع كلامه: "سيكون بذلك لدى فريق ليفربول الديناميكية الجديدة في مقدمته الهجوم بدلا من الاعتماد على أهداف محمد صلاح".


وأوضح الحارس الإنجليزي السابق جيميس: "هذا لا يعني أن محمد صلاح ليس لاعبا جيدا، وأهدافه تتحدث عنه في الدوري الإنجليزي، لكن لدية أرقام مماثلة للمهاجم الأرجنتيني مثل سيرخيو أغويرو، حيث إن فريق مانشستر سيتي يستطيع أن يعمل من دون مهاجمه الذي سيرحل مع نهاية الموسم الجاري".

 

يذكر أن محمد صلاح (28 عاما) احتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري "البريمير ليغ" برصيد 22 هدفا، متأخرا بفارق هدف واحد عن الهداف الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.


التعليقات (1)
Dhia
الأربعاء، 26-05-2021 10:44 ص
كل من سياخذ محمد صلاح سيربح بالتاكيد و ليفربول لا تستطيع تعويضه بالسهولة التي يتصورها الحارس السابق

خبر عاجل