سياسة عربية

جنازة حاشدة بكرداسة لشيخ أعدمه نظام السيسي (شاهد)

سلطات الانقلاب نفذت الاثنين حكم الإعدام بحق 17 معتقلا على خلفية قضية اقتحام قسم شرطة كرداسة- الأناضول
سلطات الانقلاب نفذت الاثنين حكم الإعدام بحق 17 معتقلا على خلفية قضية اقتحام قسم شرطة كرداسة- الأناضول

شارك مئات من أهالي قرية كرداسة بتشييع جثمان الشيخ السبعيني، علي السيد القناوي، والذي أعدمه نظام الانقلاب في مصر، رفقة 16 آخرين قبل أيام.


وتداول نشطاء تسجيل فيديو يظهر فيه مئات من الأهالي وهم يؤدون صلاة الجنازة على الشيخ القناوي، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة القرية.


ونفّذت السلطات الاثنين، حكم الإعدام بحق 17 معتقلا على خلفية القضية المعروفة بـ"اقتحام قسم شرطة كرداسة"، من بينهم الشيخ القناوي.

 

اقرأ أيضا: تعرّف إلى الشيخ الثمانيني الذي أعدمه نظام السيسي (شاهد)


التعليقات (6)
الرجل القاتل تم القصاص منه
الأحد، 09-05-2021 08:50 م
الرجل القاتل تم اعمال حكم الله في القصاص
جبل الثلج
الأحد، 02-05-2021 05:45 م
إعدام مشايخ الدعوة الإسلامية ، و العاملين على تحفيظ القرآن الكريم للنشء فى كرداسة هو عمل انتقامى يائس من جانب طواغيت (الوطنية العلمانية) فى مصر ! فخلايا الجهاديين الذين قاموا بمهاجمة (قسم شرطة كرداسة) بالقذائف الصاروخية و الرشاشات ، و تصفية مجرمى الأمن داخله و خارجه ، ثم قاموا بقنص لواء شرطة و ضباط و جنود خلال حملة أمنية لاقتحام كرداسة لاحقا ، كانوا ممن حفظوا القرآن فى صغرهم على أيدى أولئك المشايخ ، و حضروا دروسهم الدينية فى مساجد كرداسة ، و تأثروا بأفكارهم كثيرا قبل أن يتوجهوا لحمل السلاح ! و حين عجز الطواغيت عن الإيقاع بهم ، لجأ مجرمو الأمن الوطنى ، و حثالة القضاء الفاجر للتنكيل بالمشايخ و إعدامهم بحجة أنهم " المحرضون " على الجهاد المسلح ضد الطواغيت ، و ذلك على سبيل الانتقام و الردع ! و منذ وقوع الانقلاب الغاشم فى يوليو / تموز 2013 م ، جرى اعتماد سياسات ( تجفيف المنابع) فى مجال العمل الدعوى و التربوى بالمساجد ، و وقف أنشطة التكافل الاجتماعى التى كانت تنهض بها " الجمعيات الخيرية الإسلامية " ، و ذلك للحد من شعبية التيار الإسلامى فى الأحياء الفقيرة . إقرأوا تعليقى على خبر نشره موقع عربى 21 بعنوان : ( النظام المصري ينفذ الإعدام في 17 معتقلا.. بينهم مسنّان ) .
محمد غازى
الأحد، 02-05-2021 02:57 م
ألسيسى فى مصر، مثله مثل عباس فيما تبقى من فلسطين. ألإثنان مغتصبان للسلطة، يحافظان على مناصبهما بإضطهادهما ألشعب. قالوا فى ألأمثال: كول بندق وإلعن الجوز.
ابوعمر
الأحد، 02-05-2021 02:07 م
لااله الا اللــــه محمدرسول الله...والسيسي عدو الله...
Rami
الأحد، 02-05-2021 02:41 ص
اعوذ بالله من السيسي اللعين الرجيم. بسم الجبار المنتقم الرحيم . الهم طهر مصر من السيسي الخبيث كما طهرتها من قبل من أجداه فرعون و همان. لاإله إلا الله ، السيسي عدو الله