سياسة عربية

أمير قطر يهاتف الملك سلمان وولي عهده وروحاني مهنئا برمضان

بادل الملك السعودي وولي عهده والرئيس الإيراني الأمير التهنئة- جيتي
بادل الملك السعودي وولي عهده والرئيس الإيراني الأمير التهنئة- جيتي

هاتف أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الثلاثاء كلا من العاهل السعودي الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والرئيس الإيراني حسن روحاني.

 

وحسب وكالة الأنباء القطرية "قنا" فقد أجرى الشيخ تميم بن حمد اتصالا هاتفيا مع الملك سلمان بن عبد العزيز، وتبادل معه التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، كما أجرى اتصالا مماثلا بولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

كما أجرى الشيخ تميم بن حمد اتصالا هاتفيا مع الرئيس الإيراني حسن روحاني، وتبادل معه التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

من جهتها قالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن الملك سلمان بن عبد العزيز تلقى "اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك".


وأضافت "واس" أن الملك سلمان بادل الشيخ تميم التهنئة "سائلاً الله أن يعيده على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات".

 

وفي خبر آخر ذكرت "واس" أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تلقى اتصالا "من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بحلول شهر رمضان المبارك".

 

وأضافت الوكالة السعودية أن ابن سلمان بادل الشيخ تميم التهنئة "سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر المبارك على الجميع بالخير والبركة".

التعليقات (0)