سياسة عربية

مالك قناة سورية معارضة يكشف تفاصيل لقائه بليبرمان

كشف عبود أن لقاءه بليبرمان كان في عام 2017- جيتي
كشف عبود أن لقاءه بليبرمان كان في عام 2017- جيتي

كشف رجل الأعمال السوري غسان عبود، مالك قناة "أورينت" المعارضة لنظام بشار الأسد، تفاصيل لقائه بوزير حرب الاحتلال الإسرائيلي السابق أفيغدور ليبرمان.

 

عبود وفي مقال نشره موقع "أورينت"، كشف أن ليبرمان كان من ضمن الشخصيات السياسية الرفيعة حول العالم التي التقاها بهدف الإطاحة بنظام الأسد، وإيجاد بديل عنه.

 

وكشف عبود المقيم في دبي أن اللقاء الأول بليبرمان كان في 2017 (لم يحدد المكان)، مضيفا أن الأخير دعاه إلى زيارة موسكو، بيد أن عبود خشي من أن يتم اغتياله هناك.

 

وأضاف: "رد ليبرمان يغتالوك وأنت معي؟".

 

 ولفت إلى أن ليبرمان زاره مرة ثانية في أحد الفنادق، وعرض عليه مجددا الذهاب إلى موسكو، أو اللقاء مع وزير خارجيتها سيرغي لافروف في دولة أخرى، إلا أنه رفض ذلك. 


وجاء حديث عبود عن ليبرمان في مقاله "روسيا وسياسة الاحتمال الواحد!"، ضمن حديث مطول عن الدور الذي لعبته موسكو في سوريا.

 

وكانت قناة "أورينت" استضافت في آذار/ مارس 2018  السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدة داني دانون، وهو ما تسبب بحملة مقاطعة كبيرة للقناة.

 

اقرأ أيضا: غضب بعد لقاء لقناة سورية معارضة مع سفير اسرائيلي (شاهد)‎

 

التعليقات (2)
من سدني
الأربعاء، 07-04-2021 11:30 م
غسان عبود صوص صغير دخل الى ميدان النخاسه برعاية فراخ زايد وكبر هذا الصوص واصبح ديكاً مزعجاً لاهل الحق وكنا نظنه ديكاً يصيح فينا لصلاة الصبح واذ بالرجل مصنوع لغير هذا ويكفي انه رجل ابن زايد في سوريا وله مهمه. وقناته الفضائيه تحت الشبهات وتنشر السم مع العسل ولها هدف في بعض مشاريعها الخيريه لغاية في نفس يعقوب ونترك الباقي للايام لتكشف لنا المزيد عن فراخ تل ابيب وصيصانهم.
أبو مروان
الأربعاء، 07-04-2021 06:01 م
قناة أورينت الخبيثة لا تبرح تهمز وتلمز كلّ من تشتمّ منه رائحة حبّ الدّين واللّه ورسوله. وينضاف إلى حقد غسّان عبّود و"إعلامييه" طعنهم الدّائم باطنا وظاهرا على تركيا وحكومتهأ. ومثل هذا اللؤم يحمل الأتراك على بغضنا وأن يظنّوا أنّا قوم لئام نكفر المعروف والجميل مع أنّ غالبنا ليس كذلك. والعجب العجاب زعمها أنّها في صفّ المعارضة وليست منها في شيء وكأنّنا نريد إزالة بشّار لنأتي بإسرائيل. انشدكم اللّه انظروا إلى هذا السّفَه!