سياسة عربية

وزير النقل بمصر يتهم سائق قطار سوهاج بتجاوز إشارات الوقوف

تسبب حادث اصطدام قطاري سوهاج إلى مصرع وجرح العشرات- تويتر
تسبب حادث اصطدام قطاري سوهاج إلى مصرع وجرح العشرات- تويتر

اتهم وزير النقل المصري، الفريق كامل الوزير، السبت، سائق القطار الخلفي، في حادث قطاري سوهاج، بعدم الاستجابة للنداءات وتجاوز إشارات الوقوف.


وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي، عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، قال كامل الوزير إن سائق القطار الخلفي لم يرد على الاتصالات، والتحذيرات التي تم إرسالها من القطار الأول، إن كان على جهاز القطار، أو على هاتفه الشخصي، مؤكدا أن تحقيقات النيابة ستكشف عن الأسباب التي جعلت سائق القطار لا يرد على هاتفه والاستغاثات المرسلة له.


وأشار الوزير إلى أن سائق القطار الخلفي "تجاوز الإشارات الضوئية، على الرغم من أنها أعطت اللون الأصفر (الذي يعني يجب تخفيف السرعة) ثم الأحمر (الذي يعني يجب التوقف)، للتحذير بوجود عائق في الطريق".

 

 

 

والجمعة تسبب حادث اصطدام بين قطارين في مصر إلى مصرع وجرح العشرات.

 

اقرأ أيضا: كارثة.. عشرات الضحايا في اصطدام قطارين في مصر (شاهد)

6
التعليقات (6)
مصري
الأحد، 28-03-2021 03:53 م
و من المسئول عنه يا بقره كيف كان هذا افضل لواء في الجيش بالطبع هذا يدل على مستوى الجيش الذي حوله السيسي لغصابة تنهب و تقتل
حنفي الغلبان
الأحد، 28-03-2021 12:53 م
يا كامل باشا ،كان ناقص تقول إنو سائق القطار الخلفي إسمه الحقيقي " جميل البطوطي " و لما جى مسرع بالقطر حتى يضرب التاني قال "«توكلت على الله». تروحو من ربنا فين يا عسكر ؟؟؟
مصري
الأحد، 28-03-2021 12:06 م
اذا كان السائق مات او ملوش ظهر يبقى حيشيل الليله كلها واحتمال يشيلوه مذبحه رابعه وقتل القذافى
قاطعوا فرنسا....
الأحد، 28-03-2021 11:40 ص
اللى انا اعرفه فى العالم كله انه يجب اقاله الوزير وتحويله للتحقيق...نيابه ايه يا قفا وانت عندك استعداد ان ثبت ان الموتى ماتوا بكورونا
Kamel Gad
الأحد، 28-03-2021 11:33 ص
لعل عبدالفتاح السيسي حاكم مصر يكون هو الحاكم الوحيد في العالم وفي التاريخ الذي حين استشرف مستقبل بلاده قال بكل ثقة: (كدا خربانة وكدا خربانة) خراب مصر السيسي مؤكد وقادمٌ وآتٍ لا محالة. المسألة مسألة وقت ليس إلا.