سياسة عربية

الحرس الثوري الإيراني يدشن مدينة صواريخ جديدة (شاهد)

سلامي (يسار): القوة البحرية هي من أهم الركائز الدفاعية لحرس الثورة الإسلامية- ارنا
سلامي (يسار): القوة البحرية هي من أهم الركائز الدفاعية لحرس الثورة الإسلامية- ارنا

ذكر التلفزيون الرسمي الإيراني أن بحرية الحرس الثوري أزاحت الستار الاثنين عن “مدينة صاروخية” جديدة في موقع لم تحدده.


وقال التلفزيون إن المدينة تضم صواريخ كروز وصواريخ باليستية. وأشار الحرس الثوري إلى أن "القاعدة مزودة بمعدات للحرب الإلكترونية، وأنها قادرة على إطلاق الصواريخ والألغام البحرية من الأعماق".


وقال قائد الحرس الثوري، اللواء حسين سلامي إن "ما تضمه القاعدة الجديدة هو جزء بسيط من القدرات الكبيرة الواسعة الصاروخية للقوات البحرية في الحرس الثوري".

 

ووصف سلامي خلال مراسم إلحاق منظومات صاروخية جديدة إلى بحرية الحرس الثوري، القوة البحرية بأنها من أهم الركائز الدفاعية لحرس الثورة الإسلامية، حسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء "إرنا".

 

وقال: "نحن اليوم أمام نمو كبير في مجال القوة الصاروخية وخوض المعارك البحرية"، مبينا أن القوة البحرية للحرس الثوري "قامت وللمرة السادسة خلال العام الحالي بإلحاق مجموعة متنوعة من المعدات المهمة والمتطورة وعالية الجودة وبكميات جيدة وكبيرة إلى وحداتها".


وأوضحت القوات البحرية في الحرس الثوري أن "تزود قواتها بمعدات الحرب الإلكترونية، سيمكنها من رصد الاتصالات الداخلية للعدو، وتتبع إشاراته المنطفئة".

 

التعليقات (1)
أحمد أحمد
الإثنين، 15-03-2021 03:22 م
لن نرى هذه القوة التي تدعون إعدادها و تعدونها صاروخا صاروخا في السراديب و لا وقعها حتى النفسي على الأعداء، إنما رأينا نتائجها الكارثية على المستضعفين في سوريا و اليمن