سياسة عربية

لماذا تراجع أمير سعودي عن انتقادات وجهها لإعلام المملكة؟

أعلن ابن مساعد تراجعه عن التصريح، بعد أن رد عليه الصحفي "عضوان الأحمري"، بشكل غير مباشر- أرشيفية
أعلن ابن مساعد تراجعه عن التصريح، بعد أن رد عليه الصحفي "عضوان الأحمري"، بشكل غير مباشر- أرشيفية

تراجع الأمير السعودي، عبد الرحمن بن مساعد، عن تصريح سابق، انتقد فيه أداء وسائل الإعلام في المملكة.

 

وكان ابن مساعد قد قال خلال استضافته في برنامج تلفزيوني إن وسائل الإعلام السعودية تقصر في نقل "الإنجازات والإصلاحات" للخارج، وفي "التصدي والدفاع" عن البلاد.

 

والجمعة، أعلن ابن مساعد تراجعه عن التصريح، بعد أن رد عليه الصحفي "عضوان الأحمري"، بشكل غير مباشر.

 

واعترف الأمير السعودي بـ"الجهل بدور الإعلام"، تصديقا لما جاء في تغريدة لـ"الأحمري"، الذي قال إن نقل الإنجازات والدفاع عنها من مهام العلاقات العامة والدبلوماسية.

 

اقرأ أيضا: بلينكن يضفي ضبابية على إمكانية دخول ابن سلمان إلى أمريكا

 

وكتب ابن مساعد: "واليوم غرد الأستاذ عضوان موضحا أنه من الجهل بالإعلام الاعتقاد أن دوره نقل الإنجازات أو الدفاع عن البلد، ولأن الأستاذ عضوان إعلامي متمرس ومتخصص في الإعلام وأنا لست كذلك.. أتراجع عما قلت وأقول إن إعلامنا في الخارج يؤدي دوره على أكمل وجه والقصور إن وجد فهو في فهمنا لدور الإعلام".

 

وتأتي هذه التصريحات بعد نشر الاستخبارات الأمريكية تقريرها حول مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، والذي جاء فيه أن ولي عهد المملكة، محمد بن سلمان، أمر باعقتال أو قتل الراحل.

 

 

 

التعليقات (2)
ابوعمر
السبت، 13-03-2021 12:36 م
وهل يشاهد هذا المسخ السعودي المرآة.ويتفحص وجهه المكنوز شحما ولحما مثل أصله الخنزيري...الخنازير هي من تكنز هذه الشحوم واللحوم وتتباهى بها..منظرك المقرف يزيد الشعب العربي والسعودي احتقارا لك ولمنظرك المقزز جدا....تخلص من القناطير المقنطرة من اللحوم والشحوم التي يكتنزها وجهك الممسوخ ثم تحدث عن نقائص وزلات الاعلام السعودي....قبحكم الله أبد الدهر
free opinion
الجمعة، 12-03-2021 06:55 م
حمير وجهلة -شتان بين اعلام حر ونزيه وشفاف واعلام بهائمي موجه يسبح بحمد المجرمين والفسدة والخونة صباح مساء . خليكم في انجازات الفاشل الذي ارتكب اغبى جريمة في التاريخ

خبر عاجل